https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 استشاري الشارقة يطلع وفدا مغربيا على تجربته - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

استشاري الشارقة يطلع وفدا مغربيا على تجربته

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

التقى حمد بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اليوم بمقر المجلس وفدا من المملكة المغربية يضم الغانمي الشرقي رئيس المجلس البلدي لمدينة خريبكة و نائب برلماني عن حزب العدالة و التنمية الحاكم ومحمد عفيف نائب المجلس البلدي لمدينة خريبكة وعبد الحميد العلمي الرئيس التنفيذ لمجموعة العلمي للإستثمار .

وأكد أن إمارة الشارقة حريصة بقيادة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة على مد جسور التعاون وبناء صداقات قوية مع الدول والشعوب تعود بالفائدة والخير على الجميع من خلال إقامة تعزيز العلاقات وتحقيق التقارب والتبادل الثقافي في كافة المشاريع والبرامج المشتركة لاسيما مع الدول العربية في إطار ما يوليه سموه من علاقات وطيدة مع المملكة المغربية قيادة وشبعا .

و اطلع الوفد المغربي على شرح عن أعمال المجلس الاستشاري واختصاصاته ولجانه وعلاقته بالدوائر والجهات الحكومية وتواصله مع المواطنين بجانب تقديم شرح حول العملية الانتخابية التي عاشتها إمارة الشارقة في انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وشهدت مشاركة شعبية كبيرة من حيث الترشح والتصويت .

كما قدم أحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس تصورا لأعمال الأمانة العامة للمجلس ودورها في الاعداد للجلسات وزيارات اللجان والقيام بالأعمال الموكلة إليها لتحقيق رؤية المجلس في أن يكون عونا للحاكم وشركاء المسؤولية لرفاه المجتمع حضر اللقاء من مجلس الشارقة الاستشاري محمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعية والمالية وأحمد حسين بوكلاه عضو المجلس الاستشاري ويوسف حسن أل علي المستشار القانوني للمجلس وعدد من كوادر المجلس الاستشاري .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32