https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "دبي لصناعات الطيران" توقع اتفاقيات لبيع طائرات بقيمة 900 مليون دولار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"دبي لصناعات الطيران" توقع اتفاقيات لبيع طائرات بقيمة 900 مليون دولار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت "دبي لصناعات الطيران المحدودة" اليوم أن قسم التأجير التابع لها "دبي لصناعات الطيران كابيتال" وقع مؤخراً ثلاث اتفاقيات لبيع 16 طائرة بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 900 مليون دولار أمريكي.

وتشمل الطائرات المشمولة في الاتفاقيات، بوينغ 737، وإيرباص A320 وA330 وA350، بمتوسط عمر يبلغ عامين، وهي الآن في حالة تأجير إلى 11 شركة طيران في 11 دولة.

وبهذه المناسبة، قال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: "إن عملية سحب الاستثمارات هذه ستساعدنا على دعم محفظتنا وتسييل بعض من الاستثمارات الضخمة التي قمنا بها مؤخراً، مع التأكيد على أن هذه الصفقة لا تؤثر على مجموع عدد عملائنا. وسوف تستخدم عائدات هذه الصفقة في سداد الديون ودعم خطط النمو الطموحة للشركة. إن الإدارة الفعالة لمحفظة أعمالنا من خلال التداول النشط يعد عنصراً أساسياً في الاستراتيجية بعيدة المدى لمحفظة استثماراتنا، ومن المهم بالنسبة لنا أن نحافظ على علاقتنا مع جميع قطاعات السوق الثانوية لمبيعات الطائرات".

ومن المتوقع أن يتم إغلاق هذه الاتفاقيات في النصف الثاني من عام 2018.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32