https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ازدياد الطلب على التنظيف بالبخار في دولة الإمارات لنظافةٍ مثالية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

ازدياد الطلب على التنظيف بالبخار في دولة الإمارات لنظافةٍ مثالية

كارشر تكشف عن زيادة في المنازل والشركات التي تحارب الأوساخ العنيدة بالتنظيف بالبخار

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كشفت كارشر الشركة الرائدة عالميا في مجال حلول تكنولوجيا التنظيف المبتكرة عن تزايدٍ ملحوظٍ في عدد الشركات والمنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة التي تعتمد الآن على التنظيف بالبخار للتخلص من الأوساخ العنيدة التي تسببها البيئة المليئة بالغبار والرطوبة بهدف الحصول على نتائج تنظيف مثالية. تتمتع وسائل التنظيف بالبخار بقوة مركزة وعالية لإزالة البكتريا تصل إلى 99.99%، دون استخدام مواد التنظيف الكيماوية، وهذه القوة كفيلة بتنظيف الأرضيات والسطوح مثل سطوح المطابخ والقرميد والبلاط والزجاج بالإضافة إلى الحمامات ، كما يمكن استخدامها في تنظيف المنسوجات والرفوف.

يتيح التنظيف بالبخار التخلص من الجراثيم والبكتريا والمكروبات، مثل (العفن والعث)، كما أن تأثيره يمتد إلى تنظيف الأوساخ العنيدة المتراكمة على الأرضيات والقرميد والسيراميك والجص والأثاث المنجد.

يقول السيد ميراج أسد خان، رئيس قسم المنتجات والمبيعات وقنوات البيع بالتجزئة في كارشر (الإمارات العربية المتحدة): "هناك مسببات لا حصر لها تؤثر على النظافة العامة مثل الغبار والحرارة المرتفعة والملوثات التي يسببها الهواء المحبوس في المكيفات والحيوانات الأليفة والأطفال وغيرها. ويمكن بكل سهولة أن يختل التوازن الدقيق لمستوى النظافة بسبب الأجواء الحارة والرطبة والمليئة بالغبار التي تسود دولة الإمارات، بالإضافة إلى الأوساخ والروائح، مما يستدعي ضرورة إيجاد حلول تنظيف فورية وفعالة."

ويضيف أسد خان: "يعتبر الأثر الضار الذي يتركه التنظيف بالبخار على البيئة ضعيفاً مقارنة بطرق التنظيف الأخرى، حيث أن البخار يعتبر عامل تعقيم طبيعي، وقادر على إزالة الروائح الكريهة دون اللجوء إلى استخدام مواد التنظيف والكيميائيات. إننا في شركة كارشر فخورون بتطوير طريقة تنظيف فعالة صديقة للبيئة باستخدام قوة البخار للحصول على نتائج عالية المستوى."

وقد نجحت شركة كارشر بتطوير عددٍ من آلات التنظيف بالبخار وبتطبيقات مختلفة تتناسب مع المنازل والأماكن العامة.

تجمع مكنسة توليد البخار بين آلة تنظيف بالبخار وبين مكنسة كهربائية رطبة وجافة مما يؤدي إلى التخلص الفوري من الجراثيم والبكتريا جنباً إلى جنب بفضل الماء المكثف الخارج من نفس المخرج.

باستطاعة آلة كارشر للتنظيف بالبخار أن تنظف شقة كاملة بما في ذلك الحمام والمطبخ باستخدام لتر ماء واحد فقط، فهي تعمل على مبدأ استخدام البخار المضغوط لتوفير الوقت والطاقة والماء والمال، مقدمةً نتائج مبهرة دون بذل مجهودٍ أو عملٍ مضنٍ. إن الاستخدام الأسبوعي لهذه الآلة يساهم في إزالة تراكم الأوساخ الضارة والشحوم والجراثيم وروائح الحيوانات الأليفة وبقع الأطعمة، واستعادة نظافة المنزل وعودته بيئة آمنة وخالية من المخاطر.

كما أضاف السيد ميراج أسد خان: "هناك أدلة متزايدة تبين مدى التأثير السلبي لمواد التنظيف الكيماوية الضارة على صحة الإنسان، لذلك إن استخدام البخار بدلاً من مواد التنظيف الكيماوية المضرة بالصحة يخفف من الحالات التحسسية ويحسّن نوعية الهواء الداخلي المستنشَق ويقلل من جميع المخاطر الصحية الأخرى المرتبطة بالتنظيف، وكل هذا دون المساومة على الأداء الفعال لمعدات التنظيف. يسر شركة كارشر أن تكون الشركة الرائدة في مجال إيجاد الحلول الصحية في المنطقة، وسوف تستمر بتطوير منتجات ترفع من فعالية التنظيف بالبخار."

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32