https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 ارتفاع عدد محطات الخدمة لأدنوك إلى 460 محطة بافتتاح خدمة "سيح الصرم" في الفجيرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

ارتفاع عدد محطات الخدمة لأدنوك إلى 460 محطة بافتتاح خدمة "سيح الصرم" في الفجيرة

الفجيرة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت شركة " أدنوك للتوزيع" ارتفاع عدد محطات الخدمة التابعة لها إلى 460 محطة على مستوى الدولة مع افتتاح محطة خدمة "سيح الصرم " في إمارة الفجيرة على امتداد شارع الشهداء باتجاه منطقة دبا الحصن.

يأتي افتتاح المحطة الجديدة مع سعي الشركة لتلبية الطلب المتزايد على منتجاتها وخدماتها عالية الجودة في مختلف مواقع دولة الإمارات.

تعتبر محطة خدمة سيح الصرم" المحطة الأحدث ضمن شبكة محطات الشركة على مستوى دولة الإمارات وحرصت الشركة على توظيف كل إمكانياتها وخبراتها لتزويد المحطة بمرافق وخدمات تلبي احتياجات عملائها على أتم وجه .

وتم تزويد المحطة بخمس جزر وثماني مضخات قادرة على تزويد 16 مركبة – بشكل متزامن – بمنتجات الوقود الثلاثة إي بلس 91 وخصوصي 95 وسوبر 98 إضافة إلى وقود الديزل الصديق للبيئة.

و قال المهندس سعيد مبارك الراشدي الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: " نحرص في أدنوك للتوزيع بشكل دائم على رفع الكفاءة التشغيلية لشبكة محطاتنا من خلال استحداث المزيد من المرافق التي من شأنها دعم مسيرة التنمية في الدولة ".

و أضاف الراشدي إنه منذ مطلع عام 2017 كان عملاؤنا في مختلف مناطق دولة الإمارات على موعد مع افتتاح 14 محطة خدمة جديدة و10 محطات أدنوك اكسبرس في مختلف مناطق دولة الإمارات .. مشيرا إلى أنه بافتتاح محطة خدمة سيح الصرم يرتفع عدد محطاتنا في إمارة الفجيرة إلى 22 محطة خدمة.

و لفت إلى أن المحطة الجديدة تقدم إلى جانب المنتجات البترولية خدمات مصاحبة كخدمة التسوق من متجر واحة أدنوك، ومطاعم الوجبات السريعة، ومسجد، فيما يجري التنسيق لتزويد المحطة بجهاز للصراف الآلي.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32