https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى مصر ونيجيريا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

الاتحاد للطيران تعزز رحلاتها إلى مصر ونيجيريا

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

اعلنت الاتحاد للطيران عن رحلات إضافية على مدار العام بين مركز عملياتها التشغيلية في أبوظبي والقاهرة ولاغوس وذلك لتلبية الطلب المتنامي من وإلى أبوظبي.

وسيتم إطلاق رحلة يومية خامسة منتظمة على مسار القاهرة اعتبارا من 1 أكتوبر 2017 ما يرفع الرحلات إلى العاصمة المصرية من 28 إلى 35 رحلة أسبوعية.

وسيحصل الضيوف المحليون في كل سوق على خيارات إضافية للسفر بين العاصمتين عبر رحلة منتصف الصباح الجديدة التي ستغادر من أبوظبي ورحلة العودة من القاهرة وقت الظهر.

وخلال أشهر ذروة السفر القادمة سوف تلبي الاتحاد للطيران الطلب عبر رحلات إضافية إلى القاهرة قبل تشغيل الرحلة اليومية الخامسة إلى القاهرة بصورة دائمة في شهر أكتوبر.. كما ستوفر الخدمات الجديدة ربطا مريحا في أبوظبي من وإلى المدن الرئيسية في جنوب وشمال آسيا بما في ذلك بكين وهونغ كونغ وشنغهاي وجاكرتا وكوالامبور.

وتم اضافة رحلة السبت الجديدة إلى لاغوس العاصمة التجارية لنيجيريا التي ستبدأ في 2 ديسمبر 2017 ما يزيد عدد الرحلات على هذا المسار من أربع رحلات إلى خمس رحلات أسبوعية.

وسوف تضمن رحلة الصباح الباكر من أبوظبي ورحلة منتصف الصباح من لاغوس ربطا مريحا من وإلى آسيا وشبة القارة الهندية.. وتضم المدن الرافدة بانغلور وتشيناي ودلهي ومومباي وكوالامبور.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32