https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "اتصالات لكتاب الطفل " تدعو للمشاركة في نسختها الـ 10 إلكترونيا - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"اتصالات لكتاب الطفل " تدعو للمشاركة في نسختها الـ 10 إلكترونيا

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت جائزة اتصالات لكتاب الطفل التي ينظمها المجلس الإماراتي لكتب اليافعين وترعاها شركة " اتصالات " عن فتح باب التقديم إلكترونيا في نسختها العاشرة أمام ناشري كتب الأطفال واليافعين الصادرة باللغة العربية من مختلف أنحاء العالم.

وخصصت الجائزة الموقع الإلكتروني www.etisalataward.ae لاستقبال الطلبات من الراغبين بالمشاركة في نسختها العاشرة وملء استمارات التقديم وفقا للبيانات المطلوبة في فئات كتب الأطفال واليافعين والتطبيقات التفاعلية بالإضافة إلى التعرف على جميع التفاصيل الخاصة بالجائزة من حيث أهدافها وإنجازاتها إلى جانب الاطلاع على شروط ومعايير الترشح للجائزة.

وتستقبل الجائزة طلبات المشاركة حتى تاريخ 31 أغسطس 2018 ضمن فئاتها الست وهي فئة كتاب العام للطفل وكتاب العام لليافعين وفئة أفضل نص وأفضل رسوم وأفضل إخراج إلى جانب أفضل تطبيق تفاعلي للكتاب.

وتعتبر جائزة اتصالات لكتاب الطفل إحدى أبرز وأهم الجوائز المخصصة للارتقاء بكتاب الطفل العربي وتبلغ قيمتها الإجمالية 1,200,000 درهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32