https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " الأوقاف وشؤون القصر" تخصص 65 مليون درهم لبرامج خيرية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

" الأوقاف وشؤون القصر" تخصص 65 مليون درهم لبرامج خيرية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي عن تخصيص مبلغ 65 مليون درهم من المصارف الوقفية وأموال الزكاة والصدقات لصالح البرامج الخيرية في مجالات التعليم والصحة وغيرها من مشاريع العمل الخيري والإنساني بما يحقق أهداف المؤسسة الرامية إلى ترسيخ ثقافة الوقف في الدولة وتشجيع مبادئ العمل الخيري والإنساني في المجتمع.

ويغطي المبلغ الذي تم تخصيصه برامج تعليمية لتمكين الشباب بالكفاءات والمهارات والتحصيل العلمي وتأهيلهم للانطلاق في مسارات مهنية واعدة والمساهمة بفاعلية في مسارات التنمية الاقتصادية والمجتمعية في مختلف القطاعات.

كما يتم تخصيص جزء منه لمشاريع في القطاع الصحي تشمل التوعية بسبل الوقاية من الأمراض واتباع أنماط حياة صحية إضافة إلى تقديم الدعم المادي في مجال العلاج وتوفير الأدوية فيما يتم توزيع المتبقي على مشاريع خيرية وإنسانية متنوعة.

وقال سعادة علي محمد المطوع الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر أننا سنواصل الابتكار في المشاريع والمبادرات التي نطلقها ونشارك فيها كمؤسسة على النحو الذي يوسع دائرة المنافع التي تحققها للمجتمع ويعزز آثارها الإيجابية لتشمل المزيد من شرائحه وخاصةً في القطاعات الحيوية التي تعد الركائز لبناء مجتمعات سليمة ومنتجة وسعيدة".. معربا عن ثقته بتضافر الجهود بين كوادر المؤسسة من جهة وشركائنا الداعمين والمؤمنين بأهمية العمل الوقفي والخيري من جهة ثانية سيحقق مزيدا من النجاح والانتشار لهذا النوع من المبادرات الهادفة." وجاء تخصيص مبلغ 65 مليون درهم لمشاريع في قطاعات التعليم والصحة بعد اعتماد مجلس إدارة المؤسسة الشهر الماضي لخطتها الاستراتيجية الجديدة للأعوام من 2018 إلى 2020 .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32