https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "إمباور" تطلق حملة رعاية صحية واسعة النطاق لموظفيها - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

"إمباور" تطلق حملة رعاية صحية واسعة النطاق لموظفيها

بن شعفار: "صحة الموظفين وسعادتهم تعتلي سلّم أولوياتنا انسجاماً مع مساعي حكومة الإمارات ودبي"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

في إطار حرصها على تطبيق التشريعات المحلية وأفضل الممارسات العالمية للمحافظة على صحة وسلامة موظفيها، نظمت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزوّد لخدمات تبريد المناطق في العالم، حملة صحية لموظفيها في مقر الشركة الرئيسي ومقر سكن العمال، وذلك للمحافظة على لياقتهم الصحية. ويأتي اطلاق هذه البرامج في إطار التزام الشركة بمسؤوليتها المجتمعية، وبرؤية حكومة دبي بخلق مجتمع سعيد وصحي وآمن وتحقيقا لهدف رؤية 2021 بجعل المجتمع متلاحم ومتماسك، كما تتمثل الشركة لأهداف الأمم المتحدة في تعزيز الصحة والرفاهية. كما وتأتي هذه المبادرة كجزء من مبادرات "عام زايد 2018"، التي تأتي استجابة لإعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، بأن يكون 2018 عاماً للراحل الكبير مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه"، وبما يدعم توجه الشركة وإلتزامها بالوفاء بمسؤوليتها المجتمعية.

وأقيمت الحملة بالتعاون مع شركة "نيورون" الصحية، وشملت على فحوصات صحية مجانية استهدفت جميع موظفي الشركة، وتضمنت على فحوصات طبية لأمراض السكري وضغط الدم المرتفع، والكوليسترول وقياس كتلة الجسم، وفحوصات إلتهاب الكبد الوبائي وبكتيريا المعدة، إضافة إلى فحوصات البشرة والشعر.

وقال أحمد بن شعفار الرئيس التنفيذي لـ "إمباور": "تأتي هذه الحملة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية، التي تنتهجها "إمباور" في مجال الصحة، والتي تستهدف موظفي وعمال الشركة، بإعتبارهم الركيزة الأساسية التي تبني عليها نجاح الشركة وتطورها، فالنجاح الذي حققته "إمباور" على مدى 14 عاماً، حيث أصبحت أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق في العالم، يعود لسياسة الإدارة وحرصنا على توفير مقومات الصحة والسلامة لموظفينا، الذي كان له الأثر الإيجابي على مستوى آدائهم وإبداعهم المهني على المدى الطويل".

وأكد بن شعفار أن الشركة تحرص على توفير البيئة الصحية المناسبة للموظفين، مشيراً إلى أن هذه الفعالية الصحية، شهدت إقبالاً كبيراً من قبل الموظفين والعمال، الذين أكدوا مدى أهمية الفحص الدوري للوقاية من الأمراض المزمنة.

واستكمل بن شعفار: "هدفنا هو تشجيع الموظفين على ممارسة النشاطات الرياضية واتباع أسلوب حياة صحي وآمن، وذلك في إطار استراتيجية سعادة ورضا الموظفين التي نقودها. ونحن على ثقة بأن توفير خدمات عالمية المستوى لمجتمع إمارة دبي يرتبط بشكل وثيق مع التوازن الحياتي العملي للموظفين.

وتدعم الحملة المسؤولية الاجتماعية لشركة إمباور، و"عام زايد" ، الذي يصادف مرور مائة عام على ميلاد الأب المؤسس للبلاد، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث كان رمزا للعمل الإنساني في جميع أنحاء العالم. .

والجدير بالذكر، أن القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" تصل إلى أكثر من1,34 مليون طن من التبريد وتقدم الشركة خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32