https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إمباور تحقق إجمالي وفورات من الطاقة الكهربائية بلغت 2.6 مليار درهم في 2016 من خلال توفيرها لـ 1000 ميجاوات من الكهرباء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

إمباور تحقق إجمالي وفورات من الطاقة الكهربائية بلغت 2.6 مليار درهم في 2016 من خلال توفيرها لـ 1000 ميجاوات من الكهرباء

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات التبريد المناطق في العالم، أن الشركة وفرت خلال العام 2016 أكثر من 1000 ميجاوات من الكهرباء.وأوضحت "إمباور" أن القيمة الإجمالية لتوفير الشركة من الطاقة الكهربائية وصلت الى 2.6 مليار درهم إماراتي، مضيفة أن الانعكاسات الإيجابية لهذا الوفر لا تقتصر على الناحية المادية، بل كذلك تتعداها للناحية البيئية من حيث كفاءة استخدام الطاقة الكهربائية وتقليل استهلاك الموارد الطبيعية لانتاجها.

من جهته،قال سعادة أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ"إمباور": "الكفاءة والتوفير في استهلاك الطاقة هي عناوين رئيسية في سياسة "إمباور" التشغيلية. ونعمل في الشركة بشكل مستمر على أن تكون خدمات تبريد المناطق التي نقدمها أكثر كفاءة، وفي ذات الوقت نعمل ونبحث بشكل مستمر لتوفير التقنيات اللازمة لترشيد استهلاك الطاقة والموارد الطبيعية دون أن تتأثر جودة الخدمة التي يتلقاها المستهلك. وقد استطعنا النجاح في هذه المعادلة خلال السنوات السابقة ونسعى لتعزيزها حاليا. والاحصائيات التي تظهر وفرا في استهلاك الكهرباء ليست الوحيدة من نوعها لدى "إمباور"، حيث تترافق معها احصائيات مماثلة تشير لوفر واضح في انبعاث الغازات وترشيد استهلاك المياه اللازمة لخدمة تبريد المناطق".

وأضاف سعادة بن شعفار: "كشركة وطنية، تنفذ "إمباور" توجيهات سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في الحفاظ على الموارد الطبيعية للأجيال القادمة. ونحن نحرص على تأدية مسؤوليتنا المجتمعية والمتمثلة في المساهمة في الجهود الوطنية الرامية لتخفيض استهلاك الطاقة التقليدية والاعتماد بشكل متزايد على وسائل الطاقة المتجددة بما يخدم أهداف استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 والتي تسعى بشكل أساسي لتوفير مستقبل مستدام وسعيد للأجيال القادمة".

واختتم سعادة بن شعفار: "استراتيجية "إمباور" للعام الحالي والأعوام القادمة تتضمن بذل المزيد من التحسينات على كفاءة الخدمة وتعزيز توجهنا نحو استخدام موارد الطاقة النظيفة والمتجددة، وخصوصا أننا ندرك أن الشركة مقبلة على تزايد كبير في أعداد مستخدمي خدماتها وأعداد الأبنية التي تزودها بخدمة تبريد المناطق في ظل التوجه العالمي المتزايد للاعتماد على خدمة تبريد المناطق بدلا من خدمات التبريد التقليدية".

يأتي هذا الإنجاز في وقت نجحت استراتيجية "إمباور"في تأدية دوراً رئيسياً في عملية التحول نحو إقتصاد أخضرفي إمارة دبي. وتتماشى جهود الشركة في خفض استهلاك الطاقة الكهربائية مع مبادرات حكومة دبي في الترشيد الإستهلاكي سواء من الشركات أو الأفراد، حيث تسهم أنظمة التبريد المركز يفيخفض استهلاك الطاقة الكهربائية بمقدار النصف مقارنةً بأنظمةالتبريد التقليدية التي تتطلب عادة مقداراً أكبرمن الطاقة.

هذا وتصل القدرة الإنتاجية لشركة "إمباور" إلى أكثر من مليون ومئتين وخمسين ألف طن من التبريد. وهي تقدم خدمات تبريد مناطق صديقة للبيئة لعدد من المشاريع البارزة في إمارة دبي مثل مجموعة جميرا وجميرا بيتش ريزيدنس ومركز دبي المالي العالمي والخليج التجاري ومدينة دبي الطبية وأبراج بحيرات جميرا ونخلة جميرا وديسكفري جاردنز وابن بطوطة مول وحي دبي للتصميم والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32