https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تشارك في مهرجان الشارقة للثقافة والناس وأمسيات جزيرة العلم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

إدارة التثقيف الصحي بالشارقة تشارك في مهرجان الشارقة للثقافة والناس وأمسيات جزيرة العلم

ضمن سعيها لتحقيق أهدافها في نشر الوعي الصحي بين كافة فئات المجتمع

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

ضمن سعيها لتحقيق أهدافها في نشر الوعي الصحي بين كافة أفراد المجتمع، وامتدادا لرؤيتها في الاهتمام بالإنسان والعمل على تلبية احتياجاته الصحية والتربوية والتوعوية نظمت إدارة التثقيف الصحي بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة مؤخرا فعالية توعوية تثقيفية خاصة في حديقة الموافجة في الشارقة، وذلك في إطار تفاعلها مع مهرجان الشارقة للثقافة والناس 2 الذي تنظمه بلدية الشارقة بالتعاون مع المكتب الثقافي والإعلامي في المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الشارقة.

وضمت الفعالية العديد من الأنشطة الصحية الهادفة مثل إجراء فحوصات طبية مجانية للدم والضغط والسكري للجمهور، وتقديم الاستشارات الطبية المتخصصة في الرضاعة الطبيعية والصحة العامة، بالإضافة إلى تنظيم سلسلة من النشاطات الترفيهية للأطفال واليافعين، وإجراء عدد من المسابقات الثقافية الصحية التي شهدت إقبالاً كبيراً من الجمهور، وتضمنت توزيع الهدايا على الفائزين، مقدمة من الجمعيات الداعمة للصحة العامة في إدارة التثقيف الصحي.

كما ضمت الفقرات الترفيهية المصاحبة تنظيم فعاليات رياضية استهدفت شريحة واسعة من المشاركين، وشملت مسابقات القفز بالحبل، والقفز عن الأقماع بين الزهور، وتوزيع إشارات تعبر عن السعادة، بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الأخرى.

وفي سياق متصل شاركت الإدارة في أمسيات جزيرة العلم إحدى أبرز الوجهات السياحية في الشارقة التي تشرف عليها وترعاها هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وذلك بهدف التعريف عن الإدارة وأنشطتها العديدة والجمعيات التطوعية الداعمة للصحة العامة العاملة معها. وتمثلت مشاركة الإدارة في تقديم فحوص مجانية لمرض السكري بالتعاون مع مختبر ميدسول وتوزيع قسائم تتضمن خصومات كبيرة لتحليل الدم واجراء فحوصات طبية على مختلف الأمراض في المختبر للمشاركين من الجمهور، بالإضافة إلى تقديم مسابقة تثقيفية هدفها نشر التوعية الصحية صاحبها تقديم جوائز عينية للفائزين من الجمهور المشارك.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32