https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إقبال لافت على معرض الشرق الأوسط للمجوهرات بالشارقة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 1, 2024

إقبال لافت على معرض الشرق الأوسط للمجوهرات بالشارقة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تشهد الدورة الـ 42 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات المقام حاليا في مركز أكسبو الشارقة إقبالا كبيرا من الجمهور والسياح والزوار من دول مجلس التعاون الخليجي ومختلف دول العالم.

كما تشهد دورة هذا العام - التي تستمر حتى الثامن من أبريل الجاري وتحظى بدعم كبير من غرفة تجارة وصناعة الشارقة - زيادة كبيرة في حجم مبيعات الشركات وتجار التجزئة المشاركين في المعرض.

وأعرب سعادة سيف محمد المدفع الرئيس التنفيذي لمركز إكسبو الشارقة عن سعادته الكبيرة بالحضور اللافت للجمهور والسياح من شتى أنحاء العالم لمختلف أجنحة المعرض .. مشيرا إلى أن هذا النجاح الكبير يعود للتنظيم الدقيق والاهتمام بأدق التفاصيل أثناء التحضير للمعرض من قبل اللجنة المنظمة .

ودعا المدفع الجمهور الى زيارة المعرض للاستفادة من وجود أفضل وأبرز مصممي المجوهرات وأصحاب أشهر العلامات التجارية العالمية في مجال صناعة الذهب والألماس والأحجار الكريمة واللؤلؤ والساعات والقطع الثمينة وغيرها في المعرض حيث يشكل وجودهم فرصة للاستفادة من العروض الكبيرة والتنوع الواسع من القطع المعروضة للبيع بأسعار منافسة في متناول الجمهور.

وعلى الصعيد الإعلامي قال المدفع إن المعرض يشهد اهتماما ومتابعة إعلامية استثنائية من قبل وسائل الإعلام المحلية والعربية والأجنبية بالإضافة إلى حضور لافت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة .

ونوه إلى أن المعرض يشهد أيضا مشاركة عدد من أبرز مشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي الذين يحرصون على زيارة المعرض والاطلاع على ما يتضمنه من معروضات فاخرة من الساعات والذهب والمجوهرات والألماس والترويج عبر صفحاتهم الخاصة للمعرض وأهم فعالياته ونقل صورة شاملة عن المنتجات الحصرية عبر مواقعهم الاجتماعية التي تستقطب مئات الآلاف من المتابعين في المنطقة والعالم.

وعلى هامش المعرض عقدت عدد من الندوات وورش العمل التفاعلية مع الجمهور التي تم خلالها استعراض أسرار الألماس ومزاياه والتعرف إلى القيم الأربع للألماس وجوانب أخرى مثل استخراج الألماس وتقديره استنادا إلى تلك القيم الأربع بالإضافة إلى تقديم مجموعة من النصائح العامة للعناية بالمجوهرات الألماسية .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32