https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 إتحاد مصارف الامارات يستضيف ملتقى "حماية" في 11 ديسمبر الحالي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

إتحاد مصارف الامارات يستضيف ملتقى "حماية" في 11 ديسمبر الحالي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يستضيف اتحاد مصارف الامارات ملتقى "حماية" للتعاون وتبادل المعلومات في مواجهة التهديدات السيبرانية بالتعاون مع مجموعة الاقتصاد والاعمال "الجهة المنظمة" في 11 ديسمبر الجاري بفندق كونراد دبي.

ويشارك في الملتقى نخبة من الخبراء والمتخصصين ينافشون أهمية التعاون ومشاركة المعلومات لمواجهة التحديات المستقبلية إضافة الى تزايد مخاطر الامن السيبراني مع تطور الخدمات المصرفية الالكترونية والتحول الرقمي.

ويتناول الملتقى أهمية مواكبة القوانين والنظم والتشريعات المتغيرة للتحديات السيبرانية وأفضل أساليب المواجهة التي تحملها البرامج والتكنولوجيا الجديدة "FINTECH".

ويكتسب هذا الملتقى أهميته من أنه يشكل فرصة للاطلاع على مبادرة اتحاد مصارف الامارات التي أطلقها منتصف سبتمبر الماضي والمتعلقة بإنشاء منصة خاصة لتبادل المعلومات المتعلقة بالتهديدات السيبرانية وهي المبادرة التي اجتذبت عدد من المؤسسات المالية والجمعيات المصرفية والبنوك المركزية في المنطقة وتركز المشاركة في الملتقى بشكل كبير على المتخصصين في مجال أمن المعلومات في المؤسسات المصرفية والمالية في المنطقة.

ويهدف الملتقى الى جمع الخبراء والتنفيذيين في مجال أمن المعلومات في المصارف والمؤسسات المالية العربية لتبادل الآراء ومشاركة المعلومات والخبرات لتعزيز الرصد والتصدي للمخاطر التي يتعرض لها الأمن السيبراني.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32