https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أفضل 10 وجهات لقضاء العطلة في العام 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, April 30, 2024

أفضل 10 وجهات لقضاء العطلة في العام 2016

الكويت

أفضل_10_وجهات_لقضاء_العطلة_في_العام_2016
طائرة إيرباص A380

أعلنت الخطوط الجويَة البريطانية عن القائمة السنوية المرتقبة التي تضم الوجهات المفضلة السابقة والجديدة لقضاء العطلات في أجمل المناطق في العالم.

جاب خبراء السفر من الخطوط الجوية البريطانية كافة أنحاء العالم ليحددوا أجمل الوجهات للمسافرين من الشرق الأوسط ويضعوا قائمة بالوجهات العشر الأفضل للعام 2016.

ويشير خبراء السفر في الخطوط الجوية البريطانية إلى زيادة شعبية كوستاريكا؛ هذا البلد المذهل الغني بحياته البريَة الذي يجذب المغامرين وعشاق اكتشاف الغابات الاستوائية والاسترخاء على الشواطئ الخلابة من كافة الأعمار. كما أشاد الخبراء بمدينة ليما، عاصمة جمهورية البيرو، والتي تعدَ من أكثر الوجهات شعبيةً في القارة اللاتينية، فهي تجذب الساعين إلى اختبار درب الإنكا ذو الشهرة العالمية وإلى التمتع بمشاهدة الآثار العريقة لحضارة الماتشو بيتشو. كل هذه المقومات دفعت الخطوط الجوية البريطانية إلى تسيير رحلاتها إلى تلك المناطق، لتفتح بذلك الباب أمام جيل جديد من المسافرين الساعين إلى استكشاف روعة أمريكا الوسطي والجنوبية.

ولا يمكن لمدينة مثل ريو دي جانيرو إلا أن تبقى من أشهر الوجهات السياحية وأكثر جذباً للزوار من كافة أنحاء العالم؛ والتي تحتضن هذا العام دورة الألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية. وإذا اتجهنا شمالاً، نجد الواحة الخضراء لرجال الأعمال المسافرين والمهتمين بأحدث التقنيات وآخر توجهات وسائل التواصل الاجتماعي وللباحثين عن اختبار تجربة حلم كاليفورنيا؛ إنها مدينة سان خوسيه، ثالث أكبر المدن في كاليفورنيا والوجهة المتألقة التي يسهل الوصول إليها بفض الرحلات اليومية الجديدة التي أطلقتها الخطوط الجوية البريطانية إلى عاصمة وادي السيليكون.

كما تشمل القائمة أفضل الوجهات الأوروبية الشهيرة التي تجنب عملاء الشركة من الشرق الأوسط مشقة السفر لمسافات طويلة لقضاء وقت هادئ تحت أشعة الشمس في قارة أخرى.

وتعقيباً منه على إطلاق هذه القائمة، قال السيد باولو دي رينزس، المدير الإقليمي للمبيعات في الخطوط الجوية البريطانية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى: " نحن نبحث عن تقديم الوجهات السياحية الفريدة لعملائنا، وليس بالأمر السهل أن تعمل على فحص عشرات المواقع عبر العالم لكي تختار أفضل 10 منها ! وبفضل شبكتنا العالمية الواسعة، نحن نمتلك أفضل الخبراء المنتشرين في كل منطقة من العالم، والذين يتمتعون بخبرة وباع طويل في الوجهات التي نسيَر الرحلات إليها. وتشمل القائمة المختصرة التي وضعناها لهذا العام مناطق خلابة وفريدة مثل الطبيعة الكوستاريكية الجبلية، ومدينة ليما المذهلة عاصمة البيرو، فضلاً عن مدينة سان خوسيه الواقعة في قلب وادي السليكون في كاليفورنيا. سوف يشكل هذا المزيج الفريد من الوجهات الجديدة والشهيرة نقاط جذب غير مسبوقة للسياح الشرق أوسطيين في العام 2016؛ مهما كان نمط العطلة الباحثين عنها ومهما كانت الميزانية".

وتشمل أفضل وجهات الرحلات الطويلة المتوقعة للمسافرين من الشرق الأوسط المواقع التالية:

مدينة ليما، عاصمة جمهورية البيرو

مع درب الإنكا الشهير عالمياً وقلعة الماتشو بيتشو المذهلة بعراقتها، لا يوجد مكان آخر يضاهي روعة البيرو؛ حيث يسهم الإرث الثقافي الغني للبلاد في جعلها من أشهر المناطق في القارة اللاتينية وأكثرها جاذبية للزوار. وتسهل الخطوط الجوية البريطانية من الوصول إليها عبر الرحلات المباشرة الوحيدة بين لندن وليما المقرر انطلاقها بتاريخ 4 مايو 2016. تعتبر العاصمة ليما بوابة مذهلة لدخول أكثر المناطق إثارةً وروعةً أمريكا الجنوبية، والتي تعزز من حماس الزوار لاستكشاف المزيد من مناطق هذه القارة الغنيَة.

سان خوسيه، عاصمة كوستاريكا

تتيح الرحلات الجديدة التي تسيرها الخطوط الجوية البريطانية هذا العام الفرصة للمغامرين وعشَاق الطبيعة لاستكشاف الطبيعة الساحرة لكوستاريكا؛ وتبدأ الرحلات المستمرة بين لندن وسان خوسيه من تاريخ 27 أبريل. يضم هذا البلد مجموعة كبيرة من المناطق التي تجدر زيارتها واستكشافها، للاستمتاع بالتنوع الطبيعي من الحياة البرية المذهلة إلى الغابات الاستوائية الوعرة، والقمم البركانية، بالإضافة إلى الشواطئ الخلابة.

ريو دي جانيرو، البرازيل

مع اقتراب افتتاح دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية لعام 2016 في ريو دي جينارو؛ من المتوقع ارتفاع عدد زوار هذه المدينة اللاتينية المتميزة وزوار البرازيل بشكل عام. ومع اقتراب موعد الاحتفالات في شهر فبراير تزامناً مع بدء الكرنفال الأكثر شهرة في العالم، تتطلع أعداد كبيرة من السياح البريطانيين إلى زيارة بلاد الشمس. كما تستضيف البلاد الزوار من كافة أنحاء العالم مع افتتاح أهم وأفضل دورات الألعاب الأولمبية الصيفية في شهر أغسطس من العام 2016 لتليها ألعاب البارالمبياد في شهر سبتمبر.

مدينة سان خوسيه، في كاليفورنيا

أصبح حلم عيش تجربة كاليفورنيا واقعياً مع بدء الخطوط الجوية البريطانية تسيير رحلاتها اليومية الجديدة على متن طائرات دريملاينر 787-9 التي تحتوي مقصورات الدرجة الأولى الجديدة إلى عاصمة وادي السيليكون، سان خوسيه في 4 مايو 2016. تعتبر هذه المدينة مزود البرمجيات للعالم وموطن العديد من الشركات التقنية العملاقة مثل ’آبل‘ و’اي باي‘ و’جوجل‘، فضلاً عن تواجد الآلاف من الشركات التقنية الناشئة فيها، وجامعة ستانفورد ذات الشهرة العالمية بالقرب من مدينة بالو ألتو. كما تعتبر مدينة سان خوسيه بوابةً لمدينة كارميل الشاطئية الواقعة ضمن شبه جزيرة مونتيري على الشاطئ المركزي الجبلي الممتد على طول الطريق السريع، والذي يوفر سهولة الوصول إلى ’منتزه يوسمايت الوطني‘ الذي يتميز بطبيعته الخلابة. ومع تسيير الرحلات على متن طائرات سوبرجامبو A380 إلى سان فرانسيسكو ولوس أنجليس وإتاحة السفر ضمن مقصوات الدرجة الأولى إلى سان دييغو، من المتوقع أن يشرق الشاطئ الغربي الأمريكي وينبض بالمزيد من الحيوية في العام 2016.

مدينة تامبا، في ولاية فلوريدا

ما زالت مدينة تامبا الرائعة من أشهر المحطات ضمن شبكة الخطوط الجوية البريطانية؛ بينما تسهم فلوريدا، الوجهة المثلى لممارسة الأنشطة العائلية، في تعزيز مكانتها وإجراء كافة التسهيلات لزيادة عدد الزوار في العام المقبل. لا يوجد أفضل من مياه خليج المكسيك الدافئة، إلى جانب الشواطئ الواسعة والمناخ المعتدل، لقضاء أروع الأوقات والاسترخاء تحت أشعة الشمس. تسهل الرحلات اليومية من جاتويك الوصول إلى تامبا، التي تضم مجموعة واسعة من أماكن الإقامة متفاوتة الأسعار والتي تناسب كافة الميزانيات.

سالزبورغ، النمسا

أصبحت مدينة سالزبورغ النمساوية أقرب إلى عشاق رياضة التزلج مع بدء الشركة تسيير رحلاتها إليها من مطاري هيثرو وجلاسكو. بينما يفضل الكثيرين الاستمتاع بزيارة مدينة سالزبورغ التاريخية، يمكن لعشاق رياضة التزلج الاختيار من بين عشرات المنتجعات سهلة الوصول. وتعتبر هذه المدينة التي تضم المباني والعمارة الباروكية التاريخية، والتي تقع إلى جانب جبال الألب ذات الشهرة العالمية، المكان الأمثل لإقامة محبي المناطق الجبلية ذات الطبيعة الخلابة. وبالنسبة للمهتمين بالموسيقى، يمكنهم الاستمتاع بزيارة موقع تصوير فيلم ’ذا ساوند أوف ميوزك‘ الموسيقي الحائز على العديد من الجوائز من بطولة النجمة البريطانية جولي آندروز، والتعرَف على مسقط رأس الملحن العالمي العظيم، موزارت.

ريكيافيك، آيسلندا

قد تكون ريكيافيك على بعد ساعات قليلة فقط من المملكة المتحدة، إلا أنها تبعد أعواماً طوالاً عن المألوف، حيث تجعل الطبيعة البركانية الآيسلندية الخلابة من حقول مغطاة بالحمم البركانية، وينابيع المياه الساخنة، والشلالات، والشواطئ ذات الرمال السوداء، من ريكيافيك بمثابة مقصد سياحي مفضل، وخصيصاً لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي المذهلة. ومن المؤكد أن الرحلات الجديدة التي تسيرها ’الخطوط الجوية البريطانية‘ ستساهم في زيادة تدفق الزوار المفتونين بسحر هذه الجزيرة. وهناك الكثير من الأمور التي قد يرغب المرء في رؤيتها إلى جانب الثلوج والجليد، حيث أن ريكيافيك نفسها تعتبر واحدةً من أكثر عواصم العالم تطرفاً نحو الشمال وأكثرها إذهالاً للزوار مع أجوائها العالمية التي تجعل منها قاعدةً رائعة لاستكشاف هذا البلد الجميل.

فالنسيا، إسبانيا

من المرجح أن تستقطب ثالث أكبر مدينة في إسبانيا جموعاً حاشدةً من الزوار مع انطلاق الرحلات الجوية المباشرة من مطار ’جاتويك‘ يوم 6 نوفمبر. وتبدأ هذه الرحلات بمعدل أربع رحلات أسبوعياً، لتصل إلى ست رحلات مع حلول صيف عام 2016، ما يجعل من فالنسيا الوجهة رقم 15 لرحلات ’الخطوط الجوية البريطانية‘ إلى إسبانيا. وتجعل الشواطئ القريبة الخلابة من المدينة بمثابة وجهة عائلية محببة. كما تزدحم أجواء فالنسيا بأسراب الطيور الجارحة، وتشتهر المدينة بمهرجاناتها التي لا تحصى ومبانيها التاريخية الجميلة، فضلاً عن فنون العمارة الجذابة ذات الطابع المستقبلي والمتاحف الرائعة. وبالإضافة إلى ذلك، تعتبر الحياة الليلية النابضة بالحياة أحد أهم عناصر الجذب مع غروب شمس النهار.

فيينا، النمسا

قليلة هي المدن الأوروبية التي توفر هذا الكم من عبق الحضارة والتاريخ والسحر مع العديد من المقاهي والمتاحف والمهرجانات الموسيقية العالمية كالتي توفرها فيينا. ومع احتفالها بالذكرى السنوية لتأسيس شارع ’رينج‘، الشارع الأجمل والأشهر في النمسا، من المرجح أن تشهد الرحلات الجوية الجديدة التي تسيرها ’الخطوط الجوية البريطانية‘ من مطار ’هيثرو‘ عدداً أكبر من المسافرين الحالمين بقضاء إجازة مثالية في هذه المدينة العريقة.

كراكوف، بولندا

بدورها، ستكون مدينة كراكوف في دائرة الضوء هذا العام مع زيارة البابا المقررة إلى مدينة الجنوب البولندي للاحتفال باليوم العالمي للشباب. ومع افتتاح محطة القطار السريع الجديدة خلال العام الماضي، أصبح الوقت اللازم للانتقال من المطار إلى المدينة 18 دقيقة فقط. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالطيف المذهل من المطاعم والحانات التي يضمها ’رينك جلوني‘، أكبر ساحة للتسوق في أوروبا.

أفضل_10_وجهات_لقضاء_العطلة_في_العام_2016
ريكيافيك، آيسلندا
أفضل_10_وجهات_لقضاء_العطلة_في_العام_2016
كوستاريكا
Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32