https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 أسواق المال الإماراتية تغلق على مكاسب بقيادة سهم إعمار - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 16, 2024

أسواق المال الإماراتية تغلق على مكاسب بقيادة سهم إعمار

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أنهت أسواق الإماراتية تعاملاتها خلال جلسة اليوم على مكاسب جيدة بدعم من تواصل المشتريات الانتقائية على شريحة من الأسهم المدرجة ضمن قطاعي البنوك والعقار بالإضافة لبعض الاسهم الصغيرة التي تقل قيمتها عن الدرهم.

ونجح المؤشر العام لسوق دبي المالي في تحقيق نمو بنسبة 0.64% بالغا 3439 نقطة في حين أغلق المؤشر العام لسوق أبوظبي للأوراق المالية عند مستوى 4408 نقاط بزيادة نسبتها 0.24% مقارنة مع جلسة الأمس.

وقال وسطاء في السوق إن أسعار الأسهم في تحسن جيد لكن الأسواق لازالت بحاجة الى ارتفاع شهية التداول بشكل عام وذلك من أجل منحها القوة اللازمة للانطلاق نحو مستويات جديدة.. معربين عن اعتقادهم بأن موسم افصاح الشركات عن بياناتها المالية عن الربع الثاني من العام الجاري والذي سيبدأ خلال الأيام القليلة القادمة سيكون محفزا للأسواق.

وفي اطار الحديث عن شهية التداول فقد بلغت قيمة الصفقات المبرمة في السوقين 304 ملايين درهم ووصل عدد الأسهم المتداولة 245 مليون سهم نفذت من خلال 3971 صفقة.

ويظهر الرصد اليومي للتعاملات أن سهم اعمار كان في مقدمة الاسهم التي قادت الدعم للاسواق حيث ارتفع الى 7.78 درهم وهو ما انعكس ايجابيا على غالبية بقية أسهم القطاع العقاري ومنها اعمار مولز الصاعد الى 2.46 درهم وداماك 3.45 درهم وارابتك 3.42 درهم ..كما سجلت أسهم القطاع البنكي مكاسب جيدة بقيادة بنك الإمارات دبي الوطني 8.10 درهم وتبعه في نفس الإتجاه سهم بنك دبي الإسلامي الى 5.70 درهم.

وفي سوق ابوظبي للاوراق المالية صعد سهم بنك أبوظبي التجاري الى 7.07 درهم.

يشار الى أن عدد الأسهم المتداولة بلغ اليوم 63 سهما ارتفعت أسعار أسهم 34 منها في حين استقرت أسعار أسهم 13 شركة وانخفضت أسعار أسهم 16 شركة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32