https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " مطارات دبي " تستعرض أفكارا جديدة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

" مطارات دبي " تستعرض أفكارا جديدة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

استعرض " أسبوع 10 إكس هاك ويك " - الذي نظمته " مطارات دبي " في المبنى 3 بمطار دبي الدولي - أفكارا فريدة قابلة للتطوير من شانها ضمان تفوق الإمارة في قطاع الطيران.

وشهدت الفعاليات - التي شاركت فيها مختلف الجهات العاملة في مطار دبي والشركاء الاستراتيجيون - استعراض نماذج ومجسمات لمشاريع بناء مطارات جديدة بمواصفات تكنولوجية خيالية تتيح للمطار التوسع تلقائيا حسب الحاجة ونقل الشحن بواسطة وسائط نقل ذكية وتسخير الطاقة باستخدام مصادر غير تقليدية وتعظيم الاستفادة من استخدام البيانات التشغيلية للمطار وغيرها من الأفكار.

وقال ماجد الجوكر نائب الرئيس الأول - الضمان المؤسسي والحوكمة رئيس فريق 10 إكس في مطارات دبي " يعتبر هذا الأسبوع جزءا من مساهمة مطارات دبي في مبادرة / 10 اكس / التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" ..

مشيرا إلى أن ممثلي الجهات المعنية قدموا وبحثوا بعض الأفكار الخلاقة والحلول الذكية لتوفير أفضل تجارب السفر للمسافرين عبر مطارات دبي مما يؤهل دبي لسباق المدن الأخرى بعشر سنوات ".

وأكد الجوكر أن من شأن هذه المبادرات المساهمة في جعل مطار دبي الأكثر تفضيلا بالنسبة للمسافرين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32