https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أبوظبي للأنظمة الإلكترونية " يؤكد حرصه على تحقيق أهداف جائزة الأداء الحكومي المتميز - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

"أبوظبي للأنظمة الإلكترونية " يؤكد حرصه على تحقيق أهداف جائزة الأداء الحكومي المتميز

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

شارك مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات في اللقاء التعريفي للدورة الخامسة لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز 2017 .

شهد اللقاء عرض أبرز مستجدات الجائزة بدورتها الخامسة وشرحا لمنظومة التميز الحكومي في أبوظبي وهيكلية الجوائز الجديدة للعام 2017 و خطة العمل إلى جانب مناقشة وعرض آليات التقييم الخاصة بالجائزة.

وأكد سعادة راشد لاحج المنصوري مدير عام المركز أهمية اللقاء مشيرا إلى حرص المركز على لعب دور حيوي في تحقيق غايات هذه المبادرة الوطنية وتطلعات القيادة الرشيدة عبر نشر ثقافة التميز ودعم عدد من معايير الجائزة.

وأشار المنصوري إلى أن هذه المعايير تشمل تقديم القيمة المضافة في الخدمات الحكومية وتأسيس الحكومة الذكية ضمن دور المركز الإستشاري والإشرافي وقياس وتحقيق مستويات عالية من النضج الالكتروني المدعوم بخطط وسياسات تساعد عملية التحول الرقمي وتتلاءم مع الإستراتيجيات الخاصة لشركائنا الإستراتيجيين من الجهات في أبوظبي.

و لفت إلى التزام مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات بالعمل مع الأمانة العامة للمجلس التنفيذي على تطوير السياسات والمعايير والتشريعات لحوكمة قطاع تكنولوجيا المعلومات والإتصالات وتطويره بطريقة مستدامة وفعالة للإرتقاء بمستويات الأداء الحكومي عبر توظيف التكنولوجيا والمساهمة بتحقيق رؤية خطة أبوظبي للتنمية الشاملة في الإمارة من خلال مواصلة العمل على إقامة مجتمع واثق وآمن وبناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمي يمتلك القدرة على المنافسة.

و نوه إلى أن عنصر إدارة الإبتكار والذي يعتبر أحد المعايير الرئيسية لجائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز لهذا العام يدفع الى البحث في سبل تنويع وتكثيف جهود المركز في هذا الشأن باعتبار الإبتكار ركنا أساسيا للتميز والإزدهار.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32