https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "أبوظبي الإسلامي" يستعرض فرص العمل المخصصة للمواطنين خلال معرض "توظيف" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 4, 2024

"أبوظبي الإسلامي" يستعرض فرص العمل المخصصة للمواطنين خلال معرض "توظيف"

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

يستعرض "مصرف أبوظبي الإسلامي" مجموعة متنوعة من فرص العمل الجذابة المخصصة للمواطنين خلال النسخة السنوية الحادية عشرة من معرض "توظيف2017" الذي ينطلق غدا و يشارك فيه كراع بلاتيني وذلك لتشجيع المزيد من أبناء الإمارات على الالتحاق بالعمل في قطاع الخدمات المالية.

و قالت سلامة المريخي مدير إدارة التوطين في مصرف أبوظبي الإسلامي : " تمثل دعم جهود التوطين في دولة الإمارات أحد أبرز أولوياتنا في المصرف ونواصل التزامنا بتوفير فرص عمل متميزة للمواهب الإماراتيةفي وقت يواصل فيه الاقتصاد الإماراتي مسيرة التنويع والتطويرمما يعزز أهمية تأهيل واستقطاب المزيد من الإماراتيين إلى قطاع الخدمات المالية الذي يعتبر محركا رئيسيا للنمو الاقتصادي في الدولة" .

وأضافت إن المصرف يوفر مجموعة واسعة من برامج التطوير والتدريب المهني لموظفيه الإماراتيين مما يزودهم بالمعرفة والخبرة والمهارات اللازمة لتحقيق النجاح في سوق العمل وصعود درجات السلم الوظيفي وصولا إلى المناصب القيادية بسرعة وجدارة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32