https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 " الإمارات للدراسات المصرفية" و"المعهد المصرفي الكوري" يوقعان اتفاقية تعاون - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

" الإمارات للدراسات المصرفية" و"المعهد المصرفي الكوري" يوقعان اتفاقية تعاون

دبي - الإمارات العربية المتحدة

وقع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية والمعهد المصرفي الكوري اليوم في دبي اتفاقية تعاون لتعزيز التعاون بين الطرفين في تبادل الخبرات والبرامج التدريبية والمدربين والأبحاث وتقديم برامج نوعية مشتركة وشهادات احترافية متخصصة لتطوير الكوادر الوطنية في القطاع المالي والمصرفي.

حضر توقيع الاتفاقية .. جمال الجسمي مدير معهد الإمارات للدارسات المصرفية والمالية و"يونغ جي تشو" رئيس المعهد المصرفي الكوري.

وأوضح جمال الجسمي في تصريح صحافي له أن الاتفاقية تأتي ضمن الخطط والجهود الرامية للارتقاء بجودة البرامج التدريبية وبهدف التعاطي بشكل أكبر مع الاحتياجات التدريبية للجهات المصرفية والمالية .. مشيرا إلى أن المعهد المصرفي يمضي قدما في تطوير ورفع المهارات اللازمة في القطاع المصرفي بهدف تأهيل الكوادر الوطنية ورفع مستوى آداءالعمل.

وأضاف أن الشراكة مع المعهد المصرفي الكوري ستسهم في تنوع البرامج التدريبية من أجل مواكبة تطورات القطاع المالي والمصرفي عالميا .. مشيرا إلى أن المعهد يعمل دائما لتطوير برامجه من خلال الشراكات الاستراتيجية العالمية.

وكان "معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية" قد أطلق أمس دورة جديدة من برنامج تطوير القادة من خلال شراكته مع كلية "داردن" لإدارة الأعمال في جامعة فيرجينيا الأميركية.

ويضم البرنامج ـ الذي يستمر حتى /20/ من الشهر الحالي ـ /11/ مواطنا ومواطنة من المديرين وقيادات البنوك المحلية في الدولة.

ويبتعث معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عددا من المديرين والمديرين التنفيذيين إلى جامعة فيرجينيا سنويا للمشاركة في برنامج تطوير القادة لفترة تمتد أسبوعين.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32