https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط ينطلق اليوم في أبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, April 25, 2024

معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط ينطلق اليوم في أبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

افتتح سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دائرة النقل عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، اليوم معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط الذي تنعقد فعالياته برعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وحضر المعرض عدد من أعضاء المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وهم معالي رياض عبدالرحمن المبارك رئيس دائرة المالية، ومعالي سيف محمد الهاجري رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، إلى جانب عدد من قيادات حكومة أبوظبي.

وتشارك في المعرض الذي يُقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر 2017، مجموعة واسعة من الشركات الإماراتية والعربية والعالمية المتخصصة في هذا القطاع الحيوي، والذي يعتبر من أهم الدعائم الاقتصادية الرئيسية ومحركاً هاماً لقطاع التجارة والأعمال.

ويستضيف المعرض نخبة من الخبراء والمتخصصين والمهتمين بقطاع الخدمات البحرية على الصعيد المحلي والعالمي، بهدف الاطلاع على أحدث الممارسات الناجحة والاستراتيجيات المستقبلية ومناقشة سبل مواجهة التحديات الراهنة.

ويشهد اليوم الأول تنظيم عدة جلسات بعنوان "آفاق أبوظبي" و"آخر التحديثات حول القوى العاملة" فضلاً عن جلسة نقاش رئيسية بعنوان "كيف يمكن إعادة التوازن لقطاع الخدمات البحرية"، وجلسة أخرى تسلط الضوء على الممارسات الخضراء وكفاءة سفن المستقبل".

ومن جانب آخر، يستضيف معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط هذا العام منطقة خاصة للطائرات بدون طيار "Drone Zone" بالشراكة مع "ABS" و"Drone Pro" حيث سيتم تنظيم ثلاثة عروض حية يومياً بالإضافة إلى استعراض الأدوات الجديدة مثل التقنيات الجديدة القابلة للارتداء والطائرات بدون طيار والمركبات التي تعمل عن بعد.

ويركز برنامج معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط (SOMWME) على الخيارات المتاحة في هذا القطاع مثل إعادة الهيكلة وخفض التكاليف والتوحيد والتنويع، والتي تهدف إلى جعله أكثر قدرة على الصمود في المستقبل. كما تسلط جلسات النقاش الضوء على مختلف جوانب الاستدامة والوقود البديل والأمن الإلكتروني والتكنولوجيا الذكية.

ويعتبر معرض سيتريد لسفن العمليات والأعمال البحرية في الشرق الأوسط (SOMWME) الحدث الأكبر من نوعه في هذا القطاع خارج الولايات المتحدة الامريكية، ويستضيف أكثر من 200 شركة عارضة في مجال سفن العمليات والأعمال البحرية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32