https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 خبر الإعلان عن مشروع برج خور دبي الأعلى في العالم يرفع منسوب التفاؤل بقطاع العقارات المحلي كما يقول منظمو معرض العقارات الدولي 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

خبر الإعلان عن مشروع برج خور دبي الأعلى في العالم يرفع منسوب التفاؤل بقطاع العقارات المحلي كما يقول منظمو معرض العقارات الدولي 2016

المعرض قدم منصة مثالية لعقد صفقات عقارية دولية تجمع مطورين من الخارج بمشترين مقيمين في الدولة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

خبر_الإعلان_عن_مشروع_برج_خور_دبي_الأعلى_في_العالم_يرفع_منسوب_التفاؤل_بقطاع_العقارات_المحلي_يقول_منظمو_معرض_العقارات_الدولي_2016
فعاليات المعرض

قال عقاريون عارضون في معرض العقارات الدولي 2016 الذي اختتم أعماله يوم الأربعاء (13 أبريل 2016) في دبي، إن إعلان دبي عن أعلى برج في العالم والذي سيقع في منطقة الخور قد رفع من منسوب التفاؤل في القطاع العقاري في الإمارات. وقال مشاركون بأن مثل هذا الإعلان يحرك عجلة القطاع العقاري في دولة الإمارات ويعزز ثقة المستثمرين. وشهد معرض العقارات الدولي في يومه الأخير حركة بيع وحدات عقارية لا سيما لأصحاب الدخول المتوسطة والمنخفضة.

وإستعرض المشاركون على مدى ثلاثة أيام مشاريع مبتكرة في القطاع العقاري. وقال داوود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي المنظمة للمعرض بأنه شهد المعرض على مدى ثلاثة أيام عروض مغرية من قبل الشركات العارضة. كما احتدم التنافس بين العديد من الشركات التي تمثل وجهات استثمارية عديدة في أوروبا وأميركا الجنوبية وغيرها من المناطق حول العالم".

وأكد الشيزاوي بأن معرض العقارات الدولي أكد مرة أخرى أن القطاع العقاري يوفر مرونة كبيرة للاستثمار بسبب قابلية السوق للتكيف والتطور مع الآليات الجديدة في صناعة العقار وهو ما يدفع المطورين لطرح منتجات عقارية تتلاءم مع احتياجات الشرائح المختلفة من العملاء.

وأصبح معرض العقارات الدولي أحد أهم الأحداث التي يشهدها القطاع العقاري سنويا ويقدم فرصاً واعدة لاستعراض كبرى المشروعات العقارية الضخمة. وأكد متخصصون إن تنوع العروض العقارية جغرافيا هي مؤشر الى مكانة دبي كنقطة إستقطاب عالمي للاستثمار العقاري حيث أجريت صفقات على عقارات تقع خارج الإمارات مما يؤكد مكانة الدولة كمكان نموذجي لعقد الصفقات العقارية. وقد حقق المعرض نتائج إيجابية وممتازة حفّزت حجز مساحات خلال الدورات المقبلة منه.

وأكد المشاركون في المعرض إن صفقات كثيرة محلية وخارجية عقدت خلال المعرض، من خلال بيع أراض ووحدات سكنية وعقارات متنوعة في الإمارات والخارج.

ولمس منظمو معرض العقارات الدولي إقبالا كثيفا حيث توافد إليه عارضون عقاريون من دول كثيرة كالولايات المتحدة الأميركية، وبريطانيا، وتركيا، والأردن والسعودية والصين ودول أوروبية وأفريقية إضافة إلى حضور مطورين كبار من دولة الإمارات العربية المتحدة، كدبي للعقارات، الشريك الاستراتيجي للمعرض والتي أطلقت وحدات إضافية ضمن مشروع "أرابيلا2" خلال المعرض حيث شهد هذا المشروع إقبالاً غير مسبوق من العملاء، نظراً لموقعه الفريد ضمن مجمع "مدن" في منطقة "دبي لاند".

وتم عرض فيلات حصرية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتين وثلاث وأربع وخمس غرف توفر أسلوب حياة عصري أمام المستثمرين والمشترين خلال المعرض. وقدم المعرض مجموعة من الخيارات تتناسب مع جميع أذواق المشترين من الموظفين الشباب الذين يبحثون عن سكن مريح وحتى الأسر التي تتطلع إلى الإقامة في وجهة سكنية حيوية تعزز روح الألفة بين السكان.

ورسخ المعرض موقعه كمنصة مثالية للجمع بين المطورين العالميين والمشترين المستثمرين في العقارات، إذ استقطب عددًا كبيرًا من المقيمين في الإمارات، حيث وجد المطورون والمستثمرون فرصة في المعرض للقاء وإنجاز المبيعات فيها، إذ جرت صفقات تجزئة من قبل المقيمين لشراء عقارات في بلدهم الأم.

خبر_الإعلان_عن_مشروع_برج_خور_دبي_الأعلى_في_العالم_يرفع_منسوب_التفاؤل_بقطاع_العقارات_المحلي_يقول_منظمو_معرض_العقارات_الدولي_2016

وأضاف الشيزاوي أن المعرض العقارات الدولي أن الاتجاه في مبيعات العقار في الوقت الحالي في دبي نحو المستثمر النهائي. وشهد معرض العقارات الدولي توافدًا واضحًا للمشترين النهائيين الراغبين في شراء وحدات عقارية في دبي، بحسب عقاريين مشاركين في المعرض. ولم تقتصر عروض معرض العقارات الدولي على الوحدات السكنية، بل تنوعت وشملت مختلف المنتجات العقارية، كالشقق والفلل والأراضي والمباني والمتاجر وغيرها.

وقال مختصون إن العروض العقارية المتنوعة التي جاءت من دول كثيرة بالإضافة إلى دولة الإمارات، تعكس مكانة دبي كمركز عالمي للاستثمار العقاري، إذ تم إجراء صفقات على عقارات خارجية متنوعة فيها، ورسخ مكانتها الاقتصادية الدولية، في جانب كونها المكان الأمثل لإقامة المعارض العقارية وإبرام صفقات الاستثمار العقاري الدولي فيها.

ورسخ المعرض دوره في تقديم منصة مثالية للجمع بين المطورين العالميين والمشترين المستثمرين في العقارات، إذ استقطب عددا كبيرا من المقيمين في الإمارات حيث يجد المطورون والمستثمرون فرصة في المعرض للقاء وإنجاز المبيعات فيها، إذ جرت صفقات تجزئة من قبل المقيمين لشراء عقارات في بلدهم الأم.

كما ان إقامة معرض دولي للعقارات يجتمع فيه العديد من المطورين والبائعين الدوليين في دبي، يجعل منها مركزا مناسبا للبحث عن خيارات استثمارية عقارية، والمقارنة بينها والانتقاء، دون المخاطرة بالسفر وتكبد عناءه دون تحقيق نتائج مرضية.

وأثبت معرض العقارات الدولي أن الاتجاه في مبيعات العقار في الوقت الحالي بدبي نحو المستثمر النهائي. وشهد معرض العقارات الدولي توافدا واضحا للمشترين النهائيين الراغبين بشراء وحدات عقارية في دبي، بحسب عقاريين مشاركين بالمعرض.

ولم تقتصر عروض معرض العقارات الدولي على الوحدات السكنية، بل تنوعت وشملت مختلف المنتجات العقارية كالشقق والفلل والأراضي والمباني والمتاجر وغيرها.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32