https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية تنظم مسابقة "يوم الأمراض النادرة" لطلبة المدارس - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

جائزة حمدان بن راشد للعلوم الطبية تنظم مسابقة "يوم الأمراض النادرة" لطلبة المدارس

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تنظم جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية مسابقة " يوم الأمراض النادرة " لطلبة المدارس الحكومية والخاصة بالدولة وذلك للعام الثالث علي التوالي بهدف توعية الطلبة بالأمراض النادرة وتعزيز الاتجاهات الايجابية حول طرق التعامل معها وتشجيع البحث والاستكشاف في مجالي الصحة والطب وتنمية مواهب الطلبة وتشجيعهم على الابتكار والابداع وتحفيزهم نحو المشاركة في مثل هذه المسابقات.

تشتمل المسابقة علي مجموعة متنوعة من الأقسام استهدفت المواهب المختلفة للطلاب كمسابقة العمل الكتابي سواء كان قصة أدبية في سياق يوم الأمراض النادرة بوجه عام أو عن رحلة معاناة مريض بشكل خاص أو انجاز بحث علمي عن الأمراض الوراثية النادرة أو عملا فنيا ضمن مسابقة العمل الفني كاللوحات الفنية أو الأعمال اليدوية والمسرحية والمحاضرات وغيرها من الفعاليات حول الأمراض النادرة .

وحددت الجائزة ارسال المشاركات الخاصة بالجائزة في موعد أقصاه 15 يناير 2018 وذلك حسب شروط المسابقة علي الموقع الالكترونيhttp://rdduae.ae/ .

وفي هذا السياق تحدث سعادة عبد الله بن سوقات المدير التنفيذي لجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية عن إهتمام الجائزة بتسليط الضوء على موضوع الأمراض النادرة في دولة الإمارات والتي تعد إحدى أكثر الدول اهتماما بالحفاظ على حقوق أصحاب الهمم مؤكدا أن الهدف الرئيسي من المسابقة هو توعية جميع فئات المجتمع وشرائحه بماهية الأمراض النادرة وكيفية الوقاية منها إلى جانب الأسلوب الأمثل لإكتشافها في وقت مبكر.

وقال إن الجائزة تحرص دائما علي دعم هذه الأنشطة والبرامج العلمية والعملية بناء علي توجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي الجائزة بغرض زيادة الوعي والمعرفة بالأمراض لدي أفراد المجتمع في دولة الامارات و منطقتنا العربية.

وسيتم التحكيم في هذه المسابقة من قبل اللجنة المنظمة ليوم الأمراض النادرة 2018 لإختيار الفائزين من كل فئة .. فيما سيتم الاعلان عن النتائج والتكريم لاحقا عن طريق الموقع الالكتروني للأمراض النادرة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32