https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 تشكيل مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة ام القيوين - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

تشكيل مجلس ادارة غرفة تجارة و صناعة ام القيوين

أم القيوين - الإمارات العربية المتحدة

انتخب مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أم القيوين سعادة سعيد بن ناصر التلاي رئيسا للمجلس بناء على المرسوم رقم 5 لسنة 2017 الذي اصدره صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بشأن إعادة تشكيل المجلس للدورة 2017-2020 .

كما تم انتخاب سلطان حميد عبدالله نائبا أول للرئيس وخلفان أحمد مسفر نائبا ثانيا للرئيس وعبيد إبراهيم حميد أمينا للصندوق وعائشة راشد سلطان ليتيم نائبا لأمين الصندوق.. وتم انتخاب وتسمية أعضاء اللجان الدائمة واللجان المتخصصة واللجان الإقليمية والدولية وفقا لأحكام قانون الغرفة والنظام الداخلي.

وتقدم سعادة سعيد بن ناصر التلاي بأسمى آيات الشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا على الثقة التي أولاها سموه بتشكيل وتسمية أعضاء المجلس معاهدا سموه بالعمل من أجل المساهمة مع كافة الأجهزة المعنية اتحادية أو محلية لتطوير واستدامة اقتصادنا الوطني والعمل على تنفيذ استراتيجية الدولة في التقدم والرخاء والخير للجميع.

وأكد أن مجلس الإدارة سوف يعمل بجدية ونشاط ويستكمل مسيرة المجلس السابق من خلال المساهمة الجادة في عملية التنمية الاقتصادية وتعزيز الاستثمار في إمارة أم القيوين.. منوها بأن التعاون الوثيق بين أعضاء المجلس سوف يؤدي إلى تعزيز دور أصحاب الأعمال في عملية التنمية المستدامة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32