https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 بطولات فزاع تشارك في "المعرض الدولي للصيد والفروسية" بأبوظبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, April 26, 2024

بطولات فزاع تشارك في "المعرض الدولي للصيد والفروسية" بأبوظبي

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن مشاركة إدارة بطولات فزاع في الدورة الرابعة عشرة للمعرض الدولي للصيد والفروسية - أبوظبي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس نادي صقاري الإمارات.

ويعد المعرض الذي يستمر من 4 ولغاية 8 أكتوبر المقبل وجهة هامة لعرض أحدث وأهم معدات الصيد والفروسية والتخييم والرياضات الخارجية والبحرية والأسلحة حيث يمثل المعرض منصة هامة للتبادل التجاري والثقافي.

وتشارك إدارة بطولات فزاع في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث للعام الثالث على التوالي في معرض أبوظبي للصيد والفروسية بدعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي بالإضافة الى فتح قنوات التواصل مع الجمهور ومحبي هذه الرياضات كما سيضم الجناح معرضا مصغرا لمبادرة "وثيقتي" وأبرز الوثائق التي تم جمعها حتى الآن في المركز.

وقالت سعاد ابراهيم درويش مدير إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث ان المعرض وجهة مثالية لجميع المختصين في مجال الصيد والفروسية بما فيها المؤسسات التي تعنى بمجال استدامة الموروث الشعبي وصونه .

وأشارت إلى أن منصة إدارة البطولات في مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث هذا العام ايضا تشكل محطة توعوية وتفاعلية للتواصل مع الجماهير والتعريف بوسائل المشاركة والتسجيل للبطولات.

كما أعلنت إذاعة الأولى التابعة لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث عن إطلاق برنامج للمسابقات اليومية من منصة عرض إدارة بطولات فزاع في المعرض الدولي للصيد والفروسية 2016.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32