https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 يُطلق موقع ذا جرين ايكوستور الإلكتروني حملة ترويجية بعنوان "العودة إلى المدرسة" مع تخفيضات خاصة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

يُطلق موقع ذا جرين ايكوستور الإلكتروني حملة ترويجية بعنوان "العودة إلى المدرسة" مع تخفيضات خاصة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

: إذا لم تبدأ بعد بشراء علب الطعام وحقائب الظهر وزجاجات الماء والأدوات المكتبية المعاد تدويرها واللازمة لأولادك حيث أنّ الموسم الدراسي بات على الأبواب، فأنت محظوظ!

يعرض موقع ذا جرين ايكوستور تخفيضات لغاية 50% على مجموعة واسعة من المنتجات الصديقة للبيئة لأولاد المدارس.

من جانبه، يقول أنو أغورال، المدير التنفيذي لشركة ذا جرين ايكوستور: "إذا بدأت بشراء مستلزمات العودة إلى المدرسة لأولادك الآن، لا تقلق فلا يزال هناك صفقات بانتظارك."

لدى موقع ذا جرين ايكوستور تشكيلة واسعة من الدفاتر الورقية المعاد تدويرها، والورق المصنوع من البذور النباتية المخصصة للرسم والفنون، وأقلام رصاص معالجة جيداً، وحقائب للظهر، وزجاجات مياه وعلب طعام خالية من مادة بيسفينول "أ". ويمكن لكم شراء هذه المنتجات عبر الانترنت حيث ستصل إليكم، في الإمارات، في اليوم التالي من طلبها على الرابط https://www.thegreenecostore.com

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام الكود BTS19 عند الخروج والحصول على 20 ٪ من العناصر غير المباعة.

نبذة عن ذا جرين ايكوستور

بدأت ذا جرين ايكوستور في أوائل عام 2009 انطلاقاً من رغبتها في تقديم الحياة الخضراء. تدعم الشركة المصنعين والمصممين الصديقين للبيئة. وتضمن الشركة تقديم منتجات "خضراء" مضمونة للعملاء، حيث يمكن استيعابها بسهولة في النظام البيئي دون المساس بالتصميم أو الجودة. تسعى ذا جرين ايكوستور إلى تقديم منتجات عالية الجودة تكون قابلة للتحلل أو آمنة بيئيا أو يدوية أو طبيعية أو معاد تدويرها أو قابلة لإعادة التدوير أو قابلة لإعادة الاستخدام أو مستدامة أو عضوية. وتعمل الشركة على تعزيز أسلوب حياة يتضمن الإدراك البيئي، مع الاستمتاع بالمنتجات الحديثة دون التخلي عن الجودة والتصميم.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم الاتصال بـ:

ذا جرين ايكوستور

213، ماكلارين هاوس

شارع الشيخ زايد، دبي

+9714-3590666: تليفون

contactus@thegreenecostore.com: بريد الكتروني

https://www.thegreenecostore.com

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32