https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وفد ياباني يطلع على أفضل ممارسات وتجارب إسعاف دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

وفد ياباني يطلع على أفضل ممارسات وتجارب إسعاف دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

اطلع وفد ياباني يمثل الجمعية الدولية لعلوم سلامة الطرق والمرور في العاصمة طوكيو على أفضل الممارسات والخبرات والتجارب الإسعافية التي تنفذها مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الوفد للمؤسسة في مقرها بدبي وتفقد خلالها إمكانياتها من ناحية تأمين الفعاليات وتغطية الأحداث والتدخل السريع والاستجابة المرنة والمناسبة حال وقوع أي طارئ .

وتعرف الوفد خلال لقائه خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف ومشعل جلفار مدير إدارة العمليات بالإنابة وعددا من المسؤولين .. على عدد المركبات ونوعياتها والخدمات المتخصصة التي تقدمها والبرامج التدريبية والتعليمية التي تقدمها المؤسسة لطلاب الطب الطارئ والمدربين وسياسة الترخيص للمنشآت الخاصة .

وترأس الدكتور هاديكي ناكامورا الوفد الياباني الذي ضم في عضويته الدكتور نجاهيرو يوشيدا والدكتور كوجي سوزوكي والدكتورة ازاسوا موتو وهيروكو إمايازومي المشرفة الإدارية في الجمعية الدولية لعلوم سلامة الطرق والمرور بطوكيو .

كما حضر اللقاء الدكتور غسان أبو لبدة الأستاذ المشارك من قسم الهندسة المدنية في الجامعة الأمريكية بالشارقة عضو الجمعية الدولية لعلوم سلامة الطرق والمرور والمشارك في الأبحاث المتعلقة بسلامة المرور التي تجريها الجمعية في عدد من بلدان العالم وستكون من أهم الدراسات البحثية المقارنة بين أنظمة السلامة في الدول المختارة والتي تمثل عينة عشوائية من كل دول العالم .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32