https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وطني الإمارات تكرم المشاركين في حملة تبديل الأعلام القديمة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

وطني الإمارات تكرم المشاركين في حملة تبديل الأعلام القديمة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

كرمت مؤسسة وطني الإمارات المشاركين في حملة توزيع أعلام الدولة على المناطق السكنية والمدارس تعزيزا لثقافة احترام العلم وتبديل الأعلام القديمة بآخرى جديدة.

وقام سعادة ضرار بالهول مدير عام المؤسسة بتكريم متطوعي جمعية الإمارات للتطوع في حفل نظمته المؤسسة مؤخرا.

وقالت سحر أحمد العوبد رئيس الاتحاد العربي للعمل التطوعي رئيس مجلس إدارة جمعية الامارات للتطوع إن مشاركة الجمعية في هذه الحملة الوطنية المتميزة تأتي دعما للمبادرة الهادفة إلى تعزيز ثقافة احترام علم دولة الإمارات كجزء من ملامح الهوية الوطنية وإيمانا بأن المواطنة الصالحة ماهي إلا ممارسات وسلوكيات يجب على كافة أطياف المجتمع من الإماراتيين والمقيمين الالتزام بالعمل بها.

وأعربت العوبد عن تقديرها للمتطوعين المشاركين في الحملة ممن أسهموا في نجاحها مؤكدة أن الحملة لاقت قبول واستحسان عموم المواطنين بعدما حققت صدى اعلاميا جيدا خاصة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وثمنت دور مؤسسة وطني الامارات في تنظيم مثل هذه المبادرات والتعاون المثمر مع جمعية الامارات للتطوع .. مؤكدة حرص الجمعية على المشاركة في المبادرات الوطنية مع مختلف مؤسسات المجتمع .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32