https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 وزيرة السياحة والرياضة التايلندية تفتتح فعاليات مؤتمر منظمي حفلات الزفاف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

وزيرة السياحة والرياضة التايلندية تفتتح فعاليات مؤتمر منظمي حفلات الزفاف

بوكيت

افتتحت وزيرة السياحة والرياضة التايلندية، سعادة السيدة كوبكارن واتانافرانغكول، فعاليات المؤتمر السنوي الرابع لمنظمي حفلات الزفاف (دي دبليو بي)، والذي تنظمه مؤسسة كيو إن إيه إنترناشونال.

وتعتبر النسخة الرابعة من المؤتمر الذي يعقد بشكل سنوي واحدة من المبادرة الفعالة التي تجمع خبراء تنظيم حفلات الزفاف واختيار الوجهات من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد، وضمن جلسات حصرية يتم تخصيصها لتجمع بين مختلف شركاء هذا القطاع. حيث رحبت هيئة السياحة في تايلاند خلال حفل التعا رف المخصص لاستقبال حضور المؤتمر، بأكثر من 450 شخصاً من المختصين والخبراء في عالم تنظيم الحفلات من 65 دولة حول العالم، وهو ما يمثل بداية مميزة لفعاليات النسخة الرابعة.

وخلال إلقائها لكلمتها الافتتاحة أسرت السيدة واتانافرانغكول الحضور بأكمله، مسلطة الضوء على الأهمية التي توليها حكومة تايلند لمجال تنظيم حفلات الزفاف العالمية، قائلة: "إن حكومة تايلند باتت الآن تدرك أهمية قطاع الزفاف وشهر العسل وانعكاساته الإيجابية على الحركة السياحية لدينا، وتهدف كذلك إلى تطوير وتحسين واقع السياحة في تايلند بشكل أكبر، انطلاقاً من الإقبال على اختيار تايلند كوجهة لإقامة حفل الزفاف والاستمتاع بالرومانسية في منطقة الآسيوية".

وعن تنشيط الحركة السياحية أضافت الوزيرة: "حفلات الزفاف وشهر العسل باتت من أبرز الجوانب التي تعمل على تحسين الدخل المتأتي من السياحة العالية في البلاد. حيث يشكل انعقاد فعاليات الدورة الرابعة من مؤتمر ( دي دبليو بي) في تايلند، فرصة مهمة لاستعراض ما يمكن لتايلند أن تقدمه في هذا المجال، والنشاطات التي يمكن لأصحاب الزفاف والحضور الانخراط بها وممارستها خلال فترة إقامتهم في المكان. وذلك جنباً إلى جنب مع جسن الضيافة التايلندية والخدمات التي ستجعل من حفل الزفاف ذكرى لا تنسى". وتابعت الوزيرة حديثها بالإشارة إلى ما يميز تايلند عن غيرها، باختيارها كوجهة لإقامة حفلات الزفاف، حيث قالت:" يعتبر المذاق الرائع للأكلات التايلندية عامل جذب إضافي، فمن أبرز النقاط التي يركز عليها العروسان خلال زفافهم هي مذاق الأطعمة التي يتم تقديمها. في تايلند يمكننا تقديم أنماط مختلفة من المأكولات المحلية والعالمية بالإضافة إلى الأطباق التايلندية التقليدية والكثير من المأكولات ذات المذاق المميز التي تقدمها مجموعة من المطاعم التايلندية الحائزة على نجمة ميشلان الشهيرة واعتماد أبرز الطهاة المعروفين عالمياً. ناهيك عن وجود العديد من البرامج المختصة بالسياحية الرومانسية لفترة ما بعد حفل الزفاف، والمصممة بشكل يتناسب مع تفاصيل قضاء هذه التجربة المميزة للمرة الأولى من العمر. "

يشار إلى أنه يتم اختيار حضور المؤتمر بعناية فائقة، حيث يتكون الحضور من نخبة العاملين المحترفين في هذا القطاع من مختلف أنحاء العالم، ومن شتى القطاعات المعنية بهذا المجال؛ كمنظمي حفلات زفاف المشاهير، وأبرز المتخصصين في تنظيم الحفلات، وخبراء اختيار وجهات الزفاف، والمصورين المحترفين ومصممي المجوهرات الرائعة، ومصممي الأزياء الفاخرة، والشركاء الداعمين لهذا القطاع كشركات السياحة والسفر. ويتم دعوتهم للحضور من خلال إرسال القائمين على مؤتمر (دي دبليو بي)

لدعوات رسمية لهم. حيث أن عملية الاختيار والتأهيل المسبق تجعلان من هذا المؤتمر حدثا غاية في الأهمية، لجميع الحضور.

من جانبه، أعرب مدير شركة كيو إن إيه إنترناشونال أكاش جين عن تقديره لكلمة وزيرة السياحة التايلندية ولافتتاحها لفعاليات المؤتمر العالمي بالقول: " نحن ممتنون جداً لوزيرة السياحة والرياضة، السيدة كوبكارن واتانافرانغكول، لمنحنا هذا الوقت المميز من جدول أعمالها المزدحم، ولحضورها وتقديمها خطاباً ترحيبياً هاماً بجميع الحضور الذين قدموا للمشاركة بفعاليات هذا الدورة الرائعة من مؤتمر (دي دبليو بي) لهذا العام. ولعل حضور وزيرة السياحة ومشاركتها في فعاليات المؤتمر هو الدليل الأبرز على أهمية هذا الحدث العالمي، وتأثير صناعة الزفاف على القطاع السياحي، والتزام تايلند بتقديم الأفضل ودعم صناعة السياحة".

يذكر أن النسخة الرابعة من المؤتمر توفر رقماً قياسياً من اجتماعات العمل التي تم ترتيبها مسبقا بين الموردين والمشترين في هذا القطاع. فيما يقول السيد جين بهذا الصدد : "لقد تلقينا ردود فعل إيجابية للغاية من الحضور حول شكل الحدث وطريقة ترتيب الفعاليات التي منحت الموردين والمشترين فرصاً واسعة للتواصل وإتمام الصفقات التجارية. كما فتحت فعاليات المؤتمر المجال أمام الحضور لسماع آراء ورؤى رواد صناعة الزفاف وتبادل الخبرات المذهلة فيما بينهم".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32