https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 واجهة المجاز بالشارقة تستقبل أكثر من 30 ألف زائر ضمن فعاليات مهرجان الشتاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

واجهة المجاز بالشارقة تستقبل أكثر من 30 ألف زائر ضمن فعاليات مهرجان الشتاء

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

استقبلت واجهة المجاز المائية إحدى أبرز الوجهات السياحية والترفيهية العائلية في الشارقة على مدار الأسابيع الثلاثة الماضية أكثر من 30 ألف زائر من مختلف الجنسيات والفئات العمرية خلال فعاليات مهرجان الشتاء الأول الذي اختتمت فعالياته أمس.

وتضمن المهرجان - الذي شهد إقبالا كبيرا من الزوار - مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات المصاحبة بلغ عددها 30 فعالية منها فن الشوارع والشخصيات الكرتونية إلى جانب عدد من العروض الفنية والأنشطة الترفيهية .

ووفر المهرجان فرصة للاستمتاع بالأجواء الشتوية حيث غطت الثلوج الصناعية المنطقة المخصصة للمهرجان بما في ذلك الأشجار والساحات والممرات.

وقال محمد فاضل المزروعي مدير واجهة المجاز المائية إن مهرجان الشتاء أسهم في دورته الأولى بزيادة الإقبال على واجهة المجاز المائية خاصة أنه تزامن مع فترة الإجازة المدرسية لذلك كان الإقبال عليه كبيرا من مختلف الفئات العمرية .

وكشف المزروعي " أنه ونظرا للنجاح الذي حققه المهرجان تقرر إدراجه ضمن قائمة الفعاليات السنوية التي تنظمها واجهة المجاز المائية مع الحرص على تطوير الفعاليات والمرافق المصاحبة له كي يظل وجهة لمحبي الاستمتاع بأجواء الشتاء الجميلة من دولة الإمارات وخارجها ".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32