https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هيئة الشارقة للكتاب تعرض إبداعات الإمارات الأدبية في معرض القاهرة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

هيئة الشارقة للكتاب تعرض إبداعات الإمارات الأدبية في معرض القاهرة

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

تعرض هيئة الشارقة للكتاب خلال مشاركتها في الدورة الـ 48 لمعرض القاهرة الدولي للكتاب إبداعات الإمارات الأدبية في إطار جهودها لتعزيز التواصل الثقافي العربي.

ونظمت الهيئة خلال مشاركتها في المعرض - الذي يستمر حتى 10 فبراير الجاري - ندوة بعنوان " الرواية الإماراتية بين الماضي والحاضر" وأمسية شعرية جمعت تجارب لافتة من المشهد المحلي بعنوان " أصوات من الإمارات " وذلك تنفيذا للاتفاقية الموقعة مع اتحاد كتاب وأدباء الإمارات للترويج للإبداع المحلي .

كما استقبل جناح الهيئة في المعرض عددا من الشخصيات الرسمية وممثلي الهيئات الثقافية والمثقفين والشعراء والأدباء المصريين من بينهم معالي حلمي النمنم وزير الثقافة المصري ومعالي الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف المصري والمستشار خليفة سيف الطنيجي القائم بأعمال سفارة الإمارات بالقاهرة .

وأوضح سعادة أحمد بن ركاض العامري رئيس هيئة الشارقة للكتاب أن مشاركة الهيئة في المعرض تأتي في إطار رؤيتها الواضحة المستمدة من توجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة لتوثيق وتطوير علاقاتها مع المؤسسات والهيئات والمعارض الثقافية العربية والدولية .. مشيرا إلى أن التواصل المعرفي والتعاون الثقافي يمثل واحدة من الثمار الملموسة الناتجة عن مثل هذه المشاركات.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32