https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هيئة الشارقة الصحية ومستشفى الجامعة بالشارقة تطلق حملة التوعية الصحية الثانية في مركز صحارى مول - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 7, 2024

هيئة الشارقة الصحية ومستشفى الجامعة بالشارقة تطلق حملة التوعية الصحية الثانية في مركز صحارى مول

الشارقة - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت هيئة الشارقة الصحية، بالتعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة عن إطلاق حملة التوعية الصحية الثانية في مركز صحارى مول في الشارقة، خلال الفترة من 22 إلى 23 ديسمبر الجاري، من السادسة مساءً وحتى العاشرة ليلاً، حيث تأتي هذه الحملة امتداداً لحملتها التوعوية الصحية الأولى التي لاقت نجاحاً كبيراً في ميجا مول كما حضر الفعالية ما يقارب ال450 زائر.

وتهدف الحملة الثانية إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع، من خلال تقديم مجموعة من الفحوصات الطبية المجانية التي تتضمن، فحوصات ضغط الدم، ونسبة السكر في الدم، ومؤشر كتلة الجسم، ومعدلات الكوليسترول في الدم.

ويأتي نتنظيم الحملة لما لها من أهمية في تثقيف أفراد المجتمع بعوامل الخطر المرتبطة بالقضايا الصحية، ووسائل الوقاية، فضلاً عن خيارات العلاج، حيث ستقوم الكوادر الطبية التابعة لمستشفى الجامعة بالشارقة بإجراء الفحوصات الطبية لزوار صحارى مول، كما ستتاح لهم فرصة تلقي معلومات مفصلة حول هذه الأمراض من خلال ورش العمل التي ستُعقد خلال الفعالية.

وتسعى هيئة الشارقة الصحية، بالتعاون مع مستشفى الجامعة بالشارقة من خلال حملاتها التوعوية الدورية إلى تعريف الأفراد بالأمراض الصحية الشائعة في دولة الإمارات، وتقديم الدعم لهم لتبديد هذه المخاوف الصحية، وتعريفهم بأهمية الكشف المبكر عنها الذي يُساعد العلاج المقدم في الوقت المناسب في السيطرة على هذه الأمراض، وتحسين جودة حياة المرضى، حيث تدعو مستشفى الجامعة بالشارقة أفراد المجتمع للحصول على الإستشارة الطبية لتفادي أي مضاعفات أخرى قد تظهر مستقبلاً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32