https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هيئة آل مكتوم الخيرية ترسل قافلة من المساعدات إلى إحدى قرى صعيد مصر - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

هيئة آل مكتوم الخيرية ترسل قافلة من المساعدات إلى إحدى قرى صعيد مصر

أسيوط

بتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية راعي هيئة آل مكتوم الخيرية أرسلت الهيئة قافلة عاجلة من المساعدات إلى إحدي القري النائية في محافظة أسيوط المصرية.

وتم توزيع القافلة - التي تشتمل على المواد الغذائية والأغطية والملابس الشتوية إلى جانب المواد الضرورية الأخرى - على العشرات من الأسر الأكثر احتياجا في قرية عرب العطيات .

وأكد سعادة ميرزا الصايغ عضو مجلس أمناء هيئة آل مكتوم الخيرية على اهتمام الهيئة وبتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم بتنفيذ مشاريع تنموية تستهدف دعم الأسر الأكثر فقرا في صعيد مصر .

من جهة أخرى كرمت هيئة آل مكتوم الخيرية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط تقديرا لجهوده في التطوير والنهوض بالجامعة في المجالات العلمية والأكاديمية والتي تعتبر من صميم اهتمامات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم الذي أولي اهتماما كبيرا بالعلم والعلماء و خصص العديد من الجوائز العلمية بتشجيع العلماء.

وسلم التكريم الدكتور صلاح الدين الجعفراوي مستشار الهيئة في مصر الذي نقل للدكتور أحمد عبده جعيص تحيات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم وتمنياته له بدوام التوفيق وأن تظل جامعة أسيوط في مصاف الجامعات العالمية الكبرى.

من جهته أثني الدكتور أحمد عبده جعيص خلال حفل التكريم على جهود الهيئة في صعيد مصر ودعمها للأسر الفقيرة التي غطت حاجات الآلاف من الأسر الأكثر احتياجا من خلال المساعدات العاجلة وإقامة المشاريع التنموية .

كما وجه الدعوة لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم لزيارة الجامعة والإطلاع على ما وصلت إليه من تقدم ورقي.

وشهد الحفل تكريم عشرات المتطوعين الذين ساهموا في نشاطات هيئة آل مكتوم الخيرية خلال هذا العام حيث تم توزيع شهادات التقدير بحضور بعض المسؤولين في المحافظة والعديد من الجمعيات والمؤسسات ذات النفع العام.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32