https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 هندسة العين تحصل على الاعتماد الدولي من هيئة أمريكية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

هندسة العين تحصل على الاعتماد الدولي من هيئة أمريكية

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

حصلت كلية الهندسة وتقنية المعلومات في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا على الاعتماد الدولي من هيئة الاعتماد الأكاديمي للهندسة والتكنولوجيا /ABET/ في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال الدكتور نور الدين عطاطرة الرئيس المستشار للجامعة إن هذا الاعتماد دعامة أساسية ومكمل للجهود التي بذلت في الاعتماد النهائي للكلية من قبل هيئة الاعتماد الأكاديمي في وزارة التربية والتعليم – شؤون التعليم العالي في الدولة.

من جانبه هنأ الدكتور غالب الرفاعي رئيس الجامعة .. عمادة كلية الهندسة وتقنية المعلومات وجميع أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية والطلبة الحاليين والخريجين لحصول الكلية على الاعتماد الدولي .

من جانبة قال الدكتور نزيه ملاط عميد كلية الهندسة وتقنية المعلومات في الجامعة إن الحصول على الإعتماد الدولي لبرامج الكلية يعد من أهم إنجازات الكلية والجامعة ويضع الكلية في مصاف الكليات التي تقدم برامج بمواصفات وجودة عالمية.

يذكر أن جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا حصلت مؤخرا على الاعتماد الدولي لكلية الصيدلة من المجلس الأمريكي للتعليم الصيدلي والاعتماد الدولي لكلية القانون من مجلس التعليم العالي الفرنسي .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32