https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "نور تكافل" تفوز بجائزة "أفضل مزود لخدمات التكافل" خلال حفل توزيع جوائز إسلاميك بيزنس آند فاينانس 2016 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

"نور تكافل" تفوز بجائزة "أفضل مزود لخدمات التكافل" خلال حفل توزيع جوائز إسلاميك بيزنس آند فاينانس 2016

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت نور تكافل اليوم عن فوزها بجائزة "أفضل مزود لخدمات التكافل-الإمارات" خلال حفل توزيع جوائز "إسلاميك بيزنس آند فاينانس 2016" الذي تستضيفه دار النشر الشهيرة "سي بي آي فاينانشال". وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم أفضل الشركات والمؤسسات التي حققت إنجازات متميزة وقدمت حلولاً مبتكرة لدعم تطور القطاع على مستوى العالم.

وتسلم الدكتور أحمد الجناحي، المدير التنفيذي لشركة نور للتكافل ونائب الرئيس التنفيذي لمجموعة نور الاستثمارية، الجائزة بالنيابة عن نور تكافل خلال حفل توزيع الجوائز الذي أقيم في فندق أبراج الإمارات بدبي يوم الأربعاء الماضي.

تعليقاً على الفوز بالجائزة، قال الدكتور الجناحي: "يسعدنا أن نفوز بهذه الجائزة التي تؤكد على قوة محفظتنا الشاملة من منتجات التكافل. ويأتي فوزنا بالجائزة في وقت يشهد فيه قطاع التكافل انتشاراً متزايداً في الأسواق الناشئة وبقية بلدان العالم الإسلامي. ونتوقع أن يواصل القطاع نموه وتوسعه في ضوء تزايد اهتمام العملاء بالبحث عن بدائل شفافة وأخلاقية لمنتجات التأمين التقليدية. ونحن في نور تكافل على قناعة راسخة بأن الاستدامة على المدى البعيد لا تعتمد على السعر فقط، وإنما القدرة على كسب ثقة العملاء وتزوديهم بتجربة مميزة ومريحة".

وجاء فوز نور تكافل بالجائزة نتيجة عملية تصويت واسعة عبر الإنترنت شارك فيها أكثر من 40 ألفاً من العاملين في مجال التمويل الإسلامي في جميع أنحاء العالم، إضافة إلى المستخدمين المسجلين في الموقع الإلكتروني لشركة سي بي آي فاينانشال. وقد تم اختيار نور تكافل ضمن القائمة الأولية للمرشحين بعد دراسة واسعة النطاق أجراها فريق من خبراء سي بي آي فاينانشال حول مجموعة منتجات التكافل التي توفرها الشركة. وتقام الجوائز السنوية هذا العام بدورتها الحادية عشرة على التوالي، ويعد هذا الحدث من أهم وأبرز الفعاليات المتخصصة في القطاع المالي والمصرفي في المنطقة.

تحظى نور تكافل بمكانة مميزة في السوق بفضل حرصها الدائم على تطوير حلولها التكنولوجية وتحسين عملياتها بهدف إثراء تجربة العملاء. وتقدم نور تكافل مجموعة متنوعة من المنتجات المتوافقة مع الشريعة والمصممة وفق المبادئ الأساسية للشركة التي تتضمن التسعير الشفاف، والحلول التكنولوجية التي تلبي احتياجات العملاء، وسرعة خدمة العملاء، وشراكات التوزيع المبتكرة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32