https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نور بنك يعقد شراكة استراتيجية مع القرية العالمية - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

نور بنك يعقد شراكة استراتيجية مع القرية العالمية

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلن نور بنك، البنك الرائد والمتوافق مع أحكام الشريعة في دولة الإمارات، اليوم عن عقد شراكة مع "القرية العالمية"، إحدى أكبر الوجهات السياحية والترفيهية في دبي.

وقد وقع الاتفاقية كل من مفضل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك، وبدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية، وذلك في حفل خاص حضره عدد من كبار المسؤولين من كلا الجانبين.

وبموجب الاتفاقية، يصبح نور بنك الشريك المصرفي الحصري للقرية العالمية. كما سيحصل حاملو بطاقات الائتمان والخصم من نور بنك على تذكرة مجانية مع كل تذكرة دخول يتم شراؤها. وسوف يستمر هذا العرض الترويجي لمدة خمسة أشهر من 1 نوفمبر 2017 حتى 31 مارس 2018 – أي طوال فترة الموسم الثاني والعشرين للقرية العالمية والذي يستمر حتى 7 أبريل 2018.

وفي هذا السياق، قال مفضل كاجيجي، رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في نور بنك: "هذه الشراكة تؤكد التزام نور بنك بتطوير حلول فعالة توفر للعملاء قيمة مضافة وتثري تجربة تسوقهم. إن القرية العالمية توفر تجربة ثقافية وترفيهية وتسويقية لا مثيل لها للعائلات من جميع أنحاء المنطقة، ونحن واثقون بأن الاتفاقية سوف توفر لعملائنا قيمة كبيرة خلال زيارتهم للقرية".

من جانبه، قال بدر أنوهي، الرئيس التنفيذي للعمليات في القرية العالمية: "نتطلع لتقديم بعضٍ أفضل التجارب والعروض الثقافية والترفيهية لملايين الضيوف الذين نتوقع استقبالهم خلال الموسم الثاني والعشرين للقرية العالمية. ونحن نسعى جاهدين في كل موسم لتقديم أفضل الخدمات كما نواصل تعزيز بنيتنا التحتية لاستيعاب زوار القرية في أجواء مريحة وآمنة تماماً. وفي هذا الإطار، تشكل شراكتنا الاستراتيجية مع نور بنك خطوة أساسية في سعينا إلى إثراء تجربة ضيوفنا خلال استمتاعهم بالعروض المختلفة في القرية العالمية".

وفي إطار الشراكة أيضاً، سوف يستضيف نور بنك مجلساً خاصا في القرية العالمية لاستقبال الزوار ويمكنهم أيضاً التعرف على منتجات نور بنك من خلال ممثلي البنك المتواجدون في المجلس لتقديم المساعدة لمن يرغب بالحصول على تمويل والاستفادة من ميزة الحصول على الموافقة المسبقة في غضون 30 دقيقة. هذا بالإضافة إلى العروض الفورية والجوائز القيمة التي سيتم تقديمها لزوار القرية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32