https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نمو ضيافة مركز دبي التجاري بنسبة 10 في المائة خلال الربع الأول من 2017 - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

نمو ضيافة مركز دبي التجاري بنسبة 10 في المائة خلال الربع الأول من 2017

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شهد مركز دبي التجاري العالمي خلال الربع الأول من عام 2017 نموا في عدد الفعاليات التي قدم فريق الضيافة خدماته لها بنسبة 10 في المائة لتصل إلى / 606 / فعاليات مقابل / 552 / فعالية خلال الفترة نفسها من عام 2016 .. فيما ارتفع عدد الضيوف إلى / 362 / ألفا و / 640 / شخصا بنسبة نمو قدرها تسعة في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

وأكد مركز دبي التجاري العالمي في تقريره أن فريق الفعاليات الخارجية المتخصص يقيم للفعاليات الخارجية الكبرى محطات تموين مؤقتة لإعداد الأطعمة والمشروبات ويجرى تجهيزها بأرقى مستوى عالمي لتقديم مختلف أنواع الأطعمة الطازجة لكبار الزوار من رؤساء دول ووزراء ووفود رفيعة المستوى من مختلف دول العالم المشاركة والزائرة.

وتشير التقارير أن عدد فعاليات الضيافة الخارجية شهد نموا ملحوظا خلال الربع الأول من العام الحالي إذ نجح الفريق في إقامة / 294 / فعالية مقارنة بـ / 240 / فعالية خلال نفس الفترة من عام 2016 ما يبشر بأن يحقق فريق الضيافة التابع لمركز دبي التجاري العالمي.

ويعد المركز الوجهة المفضلة في إقامة حفلات زفاف الأسر الحاكمة وكبار الشخصيات والأعيان والأسر الإماراتية وقد أقام المركز / 100 / حفل زفاف خلال الشهور الثلاثة الأولى من عام 2017 بزيادة قدرها نحو / 15 / في المائة عن نفس الفترة من عام 2016 التي شهدت تنظيم / 84 / حفل زفاف.

وبلغ عدد ضيوف هذه الأعراس / 48 / ألفا و / 345 / شخصا بزيادة سبعة في المائة عن عدد المدعوين الذين قدم خدمات الضيافة إليهم خلال الفترة نفسها من عام 2016 والبالغة /45 / ألفا و/ 145 / مدعوا.

كما بلغ عدد حفلات الزفاف المقامة خارج المركز / 46 / حفلا بزيادة أكثر من 70 في المائة عن عدد الأعراس الخارجية المقامة خلال الفترة نفسها من عام 2016 البالغة / 27 / حفلا .. فيما قدمت خدمات الضيافة إلى نحو / 20 / ألفا و/ 169 / مدعوا بزيادة 72 في المائة عن عدد المدعوين لحفلات الزفاف الخارجية خلال نفس الفترة والبالغ / 11 / ألفا و /744 / مدعوا.

ويمثل نجاح المركز خلال شهر رمضان استمرارا لنجاحه المتواصل على مدار العام حيث يقدم قطاع الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي خدمات الضيافة الراقية إلى الآلاف يوميا من ضيوف المركز وزواره في وجبتي الإفطار والسحور كما يقدم جميع خدماته إلى العديد من الفعاليات الخارجية التي تقام في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويعد مركز دبي التجاري خلال شهر رمضان وجهة لمحبي تناول المأكولات الإماراتية الشهية التي يشتهر في إعدادها وتقديمها أكثر من / 150 / من طهاة المركز الحاصلين على أرفع الجوائز العالمية في الضيافة والتي أهلته على مدى سنوات طويلة لأن يكون الوجهة الرائدة على مستوى الدولة في إعداد وتقديم أشهى المأكولات الإماراتية التي يحتفظ فيها بشهرة وسمعة كبيرتين.

ويمتلك قطاع الضيافة في مركز دبي التجاري العالمي إمكانيات فائقة الحداثة فمطابخ المركز الممتدة على مساحة ثلاثة آلاف و/ 650 / مترا مربعا تسمح بإنتاج داخلي متكامل وتمتلك قدرة على تقديم / 20 / ألف وجبة يوميا خاصة مع توفر أحدث المعدات التي تم تركيبها حديثا في مختلف مناطق عملية إعداد وتجهيز وتقديم الطعام وتحصل هذه المطابخ سنويا على أعلى تقييم من بلدية دبي منذ افتتاحها في عام 2003.

ويقدم المركز خلال شهر رمضان المبارك أرقى خدمات الضيافة إلى ضيوفه من خلال مطاعمه العديدة المنتشرة داخل المركز وخارجه مثل " مطعم الرمال السبعة " ويستضيف فريق الضيافة داخل المركز في قاعة الشيخ مكتوم يوميا حفلات الإفطار والسحور للشركات التي تتخذ سنويا من مركز دبي التجاري العالمي مكانا لإقامة حفلات موظفيها الذين يصل عددهم في بعض الفعاليات إلى نحو ألفي موظف.

ويستقبل المجلس في قاعة زعبيل 6 الجديدة نحو ألف شخص يوميا أو أكثر خلال عطلة نهاية الأسبوع في المجلس الراقي الذي يتميز بجمال وثراء ديكوراته .

ويقدم المركز خدمات خاصة خلال شهر رمضان تشمل توصيل مختلف أنواع المأكولات والمشروبات والحلويات إلى أي مكان داخل دولة الإمارات بجانب تخصيص منفذ لتسليم الطلبات .

ويؤثر ارتفاع مستوى الضيافة إيجابيا في نمو عدد الفعاليات وارتفاع مستوى الزوار وجاذبية المركز بفضل ما يقدمه من خدمات متكاملة تجعل من الصعب منافسته.

وتتيح لشركات تنظيم الفعاليات العالمية والإقليمية والمحلية والجمهور والشركات إقامة فعالياتهم مهما كان حجمها ومستواها في مركز دبي التجاري العالمي الذي يمتلك كل مقومات نجاح الفعاليات خاصة وأنه يمتلك خبرة طويلة في إقامة مختلف الفعاليات التجارية والجماهيرية داخله وخارجه.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32