https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نصيحة "فيدو للوساطة العقارية": إنه الوقت الأنسب للاستثمار العقاري في دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

نصيحة "فيدو للوساطة العقارية": إنه الوقت الأنسب للاستثمار العقاري في دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

جدّدت "فيدو بروبيرتيز" للوساطة العقارية Fidu Properties، الشركة الصينية الرائدة في سوق العقارات الإماراتية، التأكيد على أنّ الوقت الحالي هو الأنسب للاستثمار العقاري في دبي، استناداً إلى معطياتٍ تقول إنّ الوضع الراهن للسوق يتيح مجموعةً واسعة من الخيارات التي تعود بالأرباح المؤكدة على كلٍّ من المستثمرين والمستخدمين النهائيين، على حدّ سواء.

من وجهة نظر المستثمر، فإنّ الازدهار الذي تشهده السوق، يدفع بالمطورين العقاريين إلى تقديم حوافز غير مسبوقة، بهدف جذب الراغبين في شراء عقارات، مع ملاحظة ميلٍ متزايد في هذه الأيام إلى الشراء بدلاً من الاستئجار، توازياً مع خطط سداد مريحة وطويلة الأمد، تتراوح بين سنتين وخمس سنوات، عند شراء عقارٍ جاهز.

وفي تعليقه على هذه المسألة، قال السيد نازيش خان، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى "فيدو بروبيرتيز": "نلاحظ نشاطاً للسوق العقارية في دبي، يمكن القول أننا لم نعرف مثله في السنوات السابقة. فالواقع أن المزيد من المستأجرين يسعون إلى الاستفادة من مزايا الوضع الحالي للسوق، للانتقال من شقتهم الراهنة إلى شقةٍ أوسع، أو إلى مجمّعاتٍ سكنية حديثة ذات ميزاتٍ أفضل، لناحية الراحة والرفاهية".

وتابع: "بالإضافة مع ذلك، توفّر الحالة الحالية للسوق في دبي الفرصة الملائمة لكل مستأجر، لكي يفكر في شراء عقار، بدلاً من استئجاره. ويواكب المطورون العقاريون هذا الاتجاه، ساعين إلى جذب المستأجرين إلى الاستثمار في العقارات، مانحين إياهم خطط سداد مناسبة واضحة وشفافة، وخالية من أيّ شروطٍ مخفية".

وتابع السيد خان قائلاً: "من المنطقي جداً أن يوظف المستثمرون أموالهم في قطاعٍ يوفر لهم أعلى مستوىً من العائدات الطويلة الأمد.. وهذا هو بالتأكيد التفسير المنطقي لسيناريو العقارات في دبي حالياً، والذي يجب الاستفادة منه بأفضل ما يمكن، في ضوء الخيارات الهائلة التي تتيحها مجموعةٌ واسعة جداً من المشاريع المتعددة والمتنوعة".

في المقابل، لفتت "فيدو بروبيرتيز" إلى أنّ هذا الوضع قد لا يستمر لفترةٍ طويلة، نتيجة مسارعة المستأجرين والمستثمرين إلى استغلال الفرص المتاحة. وعلّق خان على ذلك قائلاً: "مع اعتماد أصحاب العقارات في مجمّعات سكنية راقية سياسة تخفيض الأسعار، لمنافسة المشاريع الجديدة الناشئة، فإنّ الطلب سوف يتساوى مع العرض قريباً، وعندها سيبدأ المالكون بجني عائداتٍ إضافية على استثماراتهم، وبسرعةٍ ملفتة".

وأردف قائلاً: "في الوقت ذاته، يعمل المطورون العقاريون على مواجهة العروض المنافسة على وحداتٍ سكنية مماثلة، فيطرحون عروضاً مغرية تشمل مفروشات الشقة وكامل الرسوم عليها، بما يضمن أنها ستعود على الشارين بأرباحٍ مؤكدة".

تواصل "فيدو للوساطة العقارية" لعب دورها لناحية تعزيز فرص النمو في المشاريع العقارية الفاخرة التي تشهدها دبي، وفي هذا السياق كانت أعلنت عن إطلاق خططٍ توسعية هائلة للسنوات الثلاث المقبلة في هذه الإمارة، وكذلك في دولة الإمارات العربية المتحدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32