https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نصف مليون عامل يعملون في مواقع البناء في دبي وحدها: العمال مدعوون الى تجنب الجفاف خلال ساعات العمل في الصيف - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 2, 2024

نصف مليون عامل يعملون في مواقع البناء في دبي وحدها: العمال مدعوون الى تجنب الجفاف خلال ساعات العمل في الصيف

دبي - الإمارات العربية المتحدة

شجع خبراء الصحة العمال ممن يعملون في درجات الحرارة المرتفعة خلال فترات الصيف على الحفاظ على سوائل جسمهم لتجنب المخاطر الناتجة عن الحرارة المرتفعة والتي تشمل الجفاف والاجهاد الحراري، حيث أن من يقومون بأعمال بدنية مرهقة في الأماكن المفتوحة هم الأكثر تعرضا لهذه المخاطر. وحث الخبراء العمال على تناول منتجات مواجهة الجفاف والتي تساعد على الحفاظ على سوائل الجسد وتساعد على الحفاظ على العناصر الغذائية مثل الصوديوم والبوتاسيوم.

وقال كريم أرسلان، مدير قسم التطوير والبحوث في "كلينوفا" العالمية: "الحفاظ على سوائل الجسد هي الطريقة الامثل للوقاية من الأخطار بالنسبة للعمال. طبعا الحفاظ على السوائل لا يعني تناول المشروبات الغير مفيدة مثل المشروبات الغازية، بل تعني تناول كميات كافية من المياه والاستعانة بمنتجات تساعد في تعزيز المعادن والشوارد الضرورية للحفاظ على صحة ونشاط العمال".

وتصل درجات الحرارة خلال أشهر الصيف الى أوجها، مما يزيد من مخاطر تعرض العمال ممن يعملون في الأماكن المفتوحة لخطر الجفاف، وخصوصا في ظل ترافق درجات الحرارة المرتفعة مع نسب رطوبة عالية يمكن أن تتسبب في اصابة العمال بالحمى وارتفاع درجات حرارة الجسم. ولهذا يعتبر ايجاد حلول للحفاظ على سوائل الجسم ودرجة حرارته الداخلية أمرا حيويا للغاية.

ووضح أرسلان أن شرب الماء بشكل مستمر ليس هو الحل الوحيد لتجنب حالات الجفاف والمخاطر الناتجة عن درجات الحرارة المرتفعة، لأن هناك منتجات أخرى تساعد على دعم الجسم للقيام بمهامه بشكل صحي.

وتشير الاحصائيات الرسمية لأن أكثر من نصف مليون عامل يعملون في ورش البناء في دبي وحدها. وتحرص الهيئات المعنية على توفير أفضل بيئة عمل ممكنة للعمال بما يضمن أن يؤدوا أعمالهم بأمن وأمان وكفاءة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32