https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 نسائية دبي : عام الخير تتويج لمسيرة طويلة من العطاء - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, April 28, 2024

نسائية دبي : عام الخير تتويج لمسيرة طويلة من العطاء

دبي - الإمارات العربية المتحدة

ثمنت سعادة الدكتورة فاطمة الفلاسي المدير العام لجمعية النهضة النسائية بدبي إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله " عام 2017 عاما للخير.

وأشادت الفلاسي بقرار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " بتشكيل لجنة وطنية عليا انسجاما وتفعيلا لقرار صاحب السمو رئيس الدولة "حفظه الله " في هذا الشأن .

وأعربت عن سعادتها بهذه القرارات التي تشكل في مجملها رسالة حضارية للعالم أجمع فحواها " إمارات الخير " وقيادتها الوفية وشعبها المخلص تنير العام الجديد بشموع الإنسانية وفنارات السلام العالمي .

وأكدت الفلاسي أن هذه القرارات تسهم في ترسيخ أواصر الخير في كافة أرجاء المجتمع المحلي وتطوير وتحديث آفاق المساعدات الإنسانية في ساحات العمل الخيري .

وأضافت أن القيادة الرشيدة تؤكد على مر الأزمنة أن دولة الإمارات العربية المتحدة في صدارة دول العالم الراعية والداعمة والمساندة للسلام والتآخي والتعايش السلمي ونشر الخير في أرجاء المعمورة.

وأشارت إلى أن هذه المبادرة خطوط خضراء على مسيرة العمل التطوعي وفرصة ذهبية لتضافر جهود القطاعات جمعاء لخدمة المجتمع وتأصيل مباشر للفلسفة الإنسانية والخيرية التي قام عليها نسيج الدولة وميادين مفتوحة للتنافس الشريف .

ولفتت الفلاسي إلى أن جمعية النهضة النسائية بدبي ممثلة في كافة فروعها ومكاتبها وإداراتها ومراكزها تثمن المبادرة الإنسانية الرفيعة والمطوقة بقيم التآخي والسلام والمحبة واحترام الإنسانية بأن يكون عام 2017 عام الخير.

وعبرت عن فخرها بوضع كافة إمكانيات الجمعية خدمة لهذه التوجيهات الكريمة والتي تعتبر رسالة يجب أن يؤديها الجميع وبتجرد وأمانة ويجب أن يحافظ عليها الجميع وبشفافية.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32