https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مِراس تعلن عن الفائزين بمسابقتها السنوية للتصوير Urban Pixels - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Saturday, May 18, 2024

مِراس تعلن عن الفائزين بمسابقتها السنوية للتصوير Urban Pixels

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مِراس، الشركة الرائدة التي تتخذ من دبي مقراً لها، والتي تسعى لجعل دبي والإمارات مكاناً أفضل للعيش والعمل والترفيه، عن الفائزين بدورة العام 2018 من مسابقة التصوير السنوية الشهيرة Urban Pixels التي تقام بالتعاون مع "هيئة دبي للثقافة والفنون" (دبي للثقافة). وتم الإعلان خلال حفل متميز أقيم في "لا مير".

وركزت مسابقة هذا العام على ثلاثة مواضيع رئيسية هي عام زايد، المأكولات وعربات الطعام، والسعادة. وقد قامت لجنة تحكيم متخصصة تألفت من خليل عبد الواحد، مدير قسم الفنون لدى هيئة دبي للثقافة والفنون، إضافة إلى المصورين الإماراتيين المعروفين جاسم العوضي ومحمد المرزوقي، باختيار ثلاثة فائزين في كل فئة وتسليم الجوائز المميزة.

وقد فاز رياس محمد، وأريان جلين ماركوس، وشيروين فلوريس ضمن فئة عام زايد، في حين حصد إيرفيس ثيودوري، وروجر ألفونسو، وأوريلي إن جي تشونغ تينويلست جوائز فئة المأكولات وعربات الطعام، وتم تكريم إيرفيس ثيودوري، وشير جدي، وسايدا راسولوفا ضمن فئة السعادة. وحصل المصورون الفائزون على هاتف هواوي ميت 10 برو الذكي بسعة 128 جيجابايت، وكاميرا جو برو هيرو 6 باللون الأسود مع مجموعة المعدات المرافقة، وعدسة إكسو لينز ذات الزاوية العريضة من زايس لهواتف الآيفون.

وبعد فتح مرحلة التصويت للجمهور، حازت صورة ليتيشيا غصن التي التقطتها في"لا مير" على غالبية الإعجابات، وتم تكريم المصورة بجائزة "اختيار الجمهور".

وتهدف مسابقة Urban Pixels إلى تشجيع الاستكشاف من خلال الإبداع، كما تسعى إلى تحفيز المصورين الشباب على استعراض مهاراتهم وإبداعاتهم في التصوير عبر التقاط لحظاتهم المفضلة، سواءً عبر الاحتفاء بعام زايد، أو استكشاف التراث الغني لدولة الإمارات، أو قضاء أوقات ممتعة في "بوكس بارك" و "لا مير" أو "ذا بييتش"، أو أثناء التنزه في "سيتي ووك" و "ذا أوتلت فيليدج" و"السيف" أو"كايت بييتش".

وقد عقدت مِراس شراكة مع العديد من خبراء التصوير في الإمارات مثل محمد البلوشي، وروضة الصايغ، وماجد الكثيري، وخالد الكندي، وعائشة عباسي، وأحمد الخزرجي، حيث تم استضافة 13 ورشة عمل في وجهاتها المختلفة. وركزت ورش العمل على مواضيع متنوعة مثل أساسيات التصوير، وأسرار تصوير الحياة البرية، والمرأة في تصوير المناظر الطبيعية، والضوء والظل. ونالت جولة التصوير للهندسة المعمارية برفقة خالد الحمادي، وجولة في البرية برفقة أحمد الزرعوني إعجاب الجمهور، حيث عُقدت هاتان الورشتان في سيتي ووك.

وقد سلطت المشاركات الضوء على وجهات نظر مختلفة من خلال التصوير، واستعرضت قصصاً من مختلف نواحي الحياة. ويتم عرض الصور العشرة الفائزة إضافة إلى 20 صورة تم اختيارها في القائمة النهائية، للعموم حصرياً في "لا مير" لغاية 23 مايو.

لمزيد من المعلومات ولمشاهدة جميع الصور، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32