https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مواصلات الامارات:ارتفاع إيرادات المؤسسة بنهاية 2016 إلى 2.395 مليار درهم - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 16, 2024

مواصلات الامارات:ارتفاع إيرادات المؤسسة بنهاية 2016 إلى 2.395 مليار درهم

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قال سعادة محمد عبدالله الجرمن مدير عام مواصلات الإمارات ان إيرادات المؤسسة ارتفعت بنهاية عام 2016 إلى 2.395 مليار درهم بنسبة نمو بلغت 10.6 في المائة بينما ارتفع صافي الأرباح إلى 182.4 مليون درهم بنسبة نمو 25 في المائة عن 2015 فيما سجلت المؤسسة 61 في المائة نسبة للعائد على رأس المال و3.019 مليار درهم لإجمالي أصولها.واكد الجرمن ان الاستثمار في رأس المال البشري هو محور تركيزنا الأول وإن جائزة مواصلات الإمارات للريادة التي كانت تجربة وليدة حين إطلاقها لأول مرة عام 1997 ما لبثت أن تطورت وتقدمت على مستوى الفئات وعدد المشاركين ونوعية الجوائز المقدمة ..و اليوم نحتفي بعشرين عاماً من الريادة والتميز والإبداع .

جاء ذلك في كلمة افتتاحية لملتقى التميز السنوي 2017 لمواصلات الإمارات والذي احتضن ضمن فعالياته تكريم الفائزين بالدورة الثامنة من جائرة مواصلات الإمارات للريادة وذلك بحضور لفيف من كبار الضيوف والشركاء الاستراتيجيين والرعاة وأعضاء الإدارة التنفيذية للمؤسسة ومدراء الإدارات ومراكز الأعمال والوحدات والفروع .

ولفت سعادته إلى أن جائزة الريادة أسهمت في تعزيز بيئة التنافس في تطوير الأداء بين كافة الموظفين على مختلف درجاتهم الوظيفية الأمر الذي انعكس حتماً وبشكل إيجابي على تحقيق نتائج أفضل سواء في الإدارات والمراكز والوحدات والفروع و أضاف إن التنافس والسعي للتفوق أداة مثلى للارتقاء بجودة الأداء وتعزيز الإنتاجية وتحفيز مواردنا البشرية ليكونوا أكثر تميزاً وابتكاراً وعطاءً وجعل التميز نهجاً راسخاً وثقافة دائمة في منظومة قيم مواصلات الإمارات واعتبارها وسيلة للتطوير والتحسين والجاهزية لمتطلبات الحاضر وتحديات المستقبل وتجربة الفرص الواعدة بمزيد من الوعي والكفاءة والإيجابية".

وأوضح سعادة المدير العام أن الجائزة تطمح من خلال فئاتها المختلفة إلى تسليط الضوء على الإنجازات المميزة لموظفي المؤسسة ووحداتها الإدارية المختلفة وتوثيق تجاربهم الناجحة وتميزهم في تعزيز مبدأ التكامل والمشاركة وروح العمل الجماعي فيما بينهم لافتاً إلى أن هذه العناصر المتميزة هي التي أسهمت في تحقيق النتائج الإيجابية للمؤسسة خلال عام 2016 .

وشهد الحضور عقب كلمة سعادة المدير العام فقرة فنية ركزت على قيم التميز والإنجاز والإبداع ثم جرت مراسم تكريم 106 من الموظفين المتميزين وفرق العمل الفائزة .

كما تم تكريم الرعاة وأعضاء لجنة التحكيم والموظفين الداعمين الذين عملوا على تقييم 150 ملفاً من الملفات المتقدمة سواء من الأفراد أو فرق العمل للمشاركة في الجائزة لهذا العام .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32