https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 منازل العقارية توقع إتفاقية مع شركة "ماك أرثر" لإدارة كابيتال مول - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

منازل العقارية توقع إتفاقية مع شركة "ماك أرثر" لإدارة كابيتال مول

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

وقعت شركة منازل العقارية اليوم إتفاقية مع "ماك أرثر كومباني" لإدارة وتأجير "كابيتال مول" .

وبموجب الاتفاقية تتولى شركة ماك أرثر المتخصصة في تقديم خدمات التأجير والاستشارات المتعلقة بعمليات إدارة المراكز والعقارات متعددة الإستخدامات مهمة إدارة الجوانب التأجيرية والتشغيلية والإدارية للمركز التجاري "كابيتال مول" الكائن في مدينة محمد بن زايد بإمارة أبوظبي بغرض تعزيز الكفاءة التشغيلية وإدارة التوسع المستمر لأصول قطاع تجارة التجزئة وتحسين أداءه في شركة منازل العقارية.

و اوضح محمد مهنا القبيسي رئيس مجلس إدارة شركة منازل العقارية ان هذا التحالف جاء نتيجة لدراسة عميقة وفهم كبير لحاجة سوق العقار وقطاع التجزئة في دولة الإمارات وإيماناً منّ "منازل" بأهمية فكرة التخصص في القطاع.. وتعكس هذه الشراكة سعي "منازل" الدؤوب في توسيع أصول قطاع التجزئة لديها واتباع نماذج أعمال جديدة تتناسق مع إستراتيجيتها التجارية ودعم مصالح شريحة الدخل المتوسط من السكان في الدولة.

و يعتبر "كابيتال مول" المركز التجاري الأول من نوعه في إمارة أبوظبي في طرح فكرة التأجير للمحلات التجارية بشكلها الجديد والتي ستعود على المستثمرين وأصحاب المحلات والمتسوقين بالفائدة .

ومن جانبه أكد "فيل ماك أرثر" مؤسس شركة ماك أرثر والمدير التنفيذي ان توقيع العقد مع شركة منازل العقارية جاء لدعم أهداف "كابيتال مول" في تحقيق النمو على المديين القصير والطويل.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32