https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مكتب دبي الذكية و " 1776 " يطلقان تحدي " بلوك تشين " - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Tuesday, May 7, 2024

مكتب دبي الذكية و " 1776 " يطلقان تحدي " بلوك تشين "

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أطلق مكتب دبي الذكية بالتعاون مع " 1776" مسابقة جديدة للشركات الناشئة تحت مسمى " تحدي مكتب دبي الذكية للبلوك تشين " .

وتعزز هذه المسابقة التعاون بين المؤسستين بعد إعلانهما لشراكتهما الاستراتيجية في ديسمبر 2016 حيث انضم مكتب دبي الذكية لمجلس الابتكار الخاص بحاضنة الإبتكار العالمية 1776.

وأكدت سعادة الدكتورة عائشة بن بشر مدير عام مكتب دبي الذكية أن إمارة دبي تعيش في خضم تحول طموح بهدف التحول إلى مدينة مدعومة بالتكنولوجيا الذكية .. مشيرة الى أن شراكتهم مع "1776 " في تحدي بلوك تشين تتيح لدبي الذكية التعرف على شركاء جدد من الشركات الناشئة والمبتكرين الذين يمكن أن يساعدوا بحلول متطورة للوصول الى مدينة المستقبل والتي تتوافق مع طموحات وتوقعات المساهمين.

وترتكز استراتيجية دبي لتقنية البلوك تشين على ثلاث ركائز أساسية من خلال اعتماد تقنية "بلوك تشين" في الخدمات الحكومية وخلق بيئة ممكنة للشركات الناشئة والريادة العالمية في ابتكار تكنولوجيا البلوك تشين .

سيساهم تحدي مكتب دبي الذكية للبلوك تشين في تحديد الأفكار الأكثر ابتكارا من الشركات الناشئة في جميع انحاء العالم واستخدامها في دبي.

وقال إيفن بورفيلد الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لحاضنة الابتكار العالمية" 1776" إن تقنية البلوك تشين هي وقود للشركات الناشئة والتي تساعدها في تقديم الأفكار الجديدة والمبتكرة في العديد من الصناعات.

وأضاف " إن شبكتهم العالمية - التي تضم اكثر من 3 آلاف شركة ناشئة شاركت في كأس التحدي السنوي لـ" 1776" اضافة الى تلك التابعة لـشبكة الحاضنات والمسرعات النخبة في أكثر من 75 مدينة حول العالم - ستسهم في ضمان نجاح أول تحدي لمكتب دبي الذكية للبلوك تيشن " .

يشار أن المتأهلين في التصفيات النهائية في تحدي بلوك تشين سيأتوا الى دبي خلال مايو القادم للمشاركة في برنامج لمدة يومين بما في ذلك تقديم أفكارهم خلال المسابقة بحضور نخبة من المستثمرين والخبراء وشركات القطاع الخاص والمؤسسات العامة.

وسيتم اختيار ثلاثة من الفائزين من بين المتنافسين وسيحصل صاحب المركز الأول على جائزة بقيمة 20 ألف دولار أمريكي وينال صاحب المركز الثاني 15 ألف دولار أمريكي أما صاحب المركز الثالث فسيفوز بمبلغ 10 آلاف دولار أمريكي.

وسيتاح أيضا للفائزين فرصة تنفيذ خدماتهم أو طرح منتجاتهم في دبي اضافة الى حصولهم على اشتراك مجاني في منصة "يونيون" الالكترونية الخاصة بحاضنة "1776".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32