https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "معرض نوميش للأزياء الراقية" في دبي يجذب عدداً كبيراً من أرقى المتسوقين في تاج دبي - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Monday, May 6, 2024

"معرض نوميش للأزياء الراقية" في دبي يجذب عدداً كبيراً من أرقى المتسوقين في تاج دبي

دبي - الإمارات العربية المتحدة

قدم معرض نوميش للأزياء الراقية سوم أمس مجموعة حصرية من الأزياء والمجوهرات من مبتكرات أكبر 25 مصمم أزياء من الهند هذا الموسم، ونجح المعرض في جذب عدد كبير من أرقى المتسوقين في تاج دبي. ضمت المجموعات الرائعة ملابس الأعراس والسهرة للرجال والسيدات معاً بأنماط تقليدية وغربية.

أقيم المعرض الرائع تحت رعاية عائشة أمين المسؤولة عن اختيار ملابس أشهر نجوم بوليوود، ووفر المعرض الرائع للمتسوقين تجربة فريدة من خلال مساحات صممت بشكل خاص لتمنحهم الحصرية والتفاعل الشخصي مع المصممين. أبرز أحداث المعرض تمثلت في إنتقاء عائشة أمين ملابس المشترين، وهي التي تقوم بإنتقاء ملابس أشهر نجوم بوليوود مثل كريشما كابور، سريديفي، لارا دوتا وسانيا ميرزا وغيرهن.

نظم المعرض بواسطة مؤسسة نوميش للمعارض الفاخرة والتي سبق أن استضافت بنجاح أكثر من 15 معرضاً في دبي وسنغافورة منذ تأسيسها عام 2012، ولا يستهدف " معرض نوميش للأزياء الراقية " المتسوقين أصحاب الذوق الراقي من شبه القارة الهندية فقط ولكن أيضا من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

وحول المعرض، قالت مانيشا كومار شابرا، رئيس مجلس الإدارة ومؤسس "واو ماركتينج" المالكة لإسم نوميش عالميا: "نحن سعداء للغاية بنجاح "معرض نوميش® للأزياء الراقية، الذي جمع المتسوقين من الرجال والسيدات الباحثين عن خطوط أزياء راقية وغير متكررة ويرغبون في تجربة حصرية وشخصية للتسوق من التصاميم الراقية لأشهر المصممين من الهند. وقد شهدنا على مر السنوات طلباً متزايداً بين المتسوقين في دول مجلس التعاون الخليجي على ملابس المصممين الراقية من الهند لذلك صمم معرض نوميش للأزياء الراقية خصيصاً ليخدم هذا القطاع المتزايد وغيرهم من العملاء. ونحن نتطلع للإستفادة من هذا النجاح".

ومن بين أكبر المصممين المشاركين في "معرض نوميش للأزياء الراقية" ريتو كومار، جوري أند نينيكا، رباني أند رخا، بريا كاتاريا بوري، مايانك أناند وشرادا نجم، آشيش ن سوني، تانجري، ريبيكا ديوان، سيدارتا تايتلر، ذا مارون سوت أند آزا فاشونز يقدما مانش مالوترا، أناميكا خانا، فارون بال، جوراف جوبتا، هينا كوشار وأكش.

لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة:

facebook.com/NUMAISH.WOWMarketing

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32