https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 معرض العقارات الدولي 2017 يركز على تأشيرات الإقامة وإمكانية الحصول على الجنسية في أوروبا ودول أخرى من خلال الاستثمار العقاري - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

معرض العقارات الدولي 2017 يركز على تأشيرات الإقامة وإمكانية الحصول على الجنسية في أوروبا ودول أخرى من خلال الاستثمار العقاري

دبي - الإمارات العربية المتحدة

تشهد أجندة معرض العقارات الدولي 2017 تركيزا على امكانية الحصول على تأشيرات الاقامة والجنسية في الدول الأوروبية من خلال الاستثمار العقاري. حيث يعتبر الحصول على جنسية أوروبية اضافية عن طريق الاستثمار العقاري فرصة ذهبية تمنح الحاصل عليها مجالات أوسع للعمل والابداع على المستوى الشخصي وعلى المستوى العملي كذلك.

وستعقد الدورة الثالثة عشر من المعرض بين 2 و4 أبريل القادم في مركز دبي التجاري العالمي. والمعرض هو حدث فريد من نوعه يعقد سنويا في دبي بمشاركة واسعة من الشركات المحلية والعالمية الفاعلة في السوق العقاري من خلال الترويج وبيع العقارات للمستثمرين من الأفراد والشركات.

وتقدم عدد من الدول الأوروبية حاليا ما يسمى بالتأشيرات الذهبية عند الاستثمار بالسوق العقاري، وهذه التأشيرات تسمح لحامليها من الأفراد ولأسرهم بالحصول على جنسية ثانية وجواز سفر الدولة الأوروبية بعد القيام بالاستثمار. وتشتمل خيارات الاستثمار على شراء العقارات والإيداعات النقدية في محافظ التطوير الحكومية أو الاستثمار في صناعات الدولة الرئيسية.

وبرنامج التأشيرات الذهبية في دول اسبانيا والبرتغال ومالطا واليونان هي الأكثر بروزا حاليا. كما أن النمو المتزايد في الاستثمار بهذه التأشيرات في السنوات الأخيرة يمنح المهتمين خيارات عديدة للحصول على الإقامة في الدول الأوربية وغيرها أيضا.

وقال داود الشيزاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات التي تنظم معرض العقارات الدولي: "لاحظنا تفاعلا إيجابيا من قبل العارضين والمطورين العقاريين والمستثمرين الدوليين والمستهلكين المهتمين بالاستثمار في القطاع العقاري. حيث يمثل معرض العقارات الدولي منصة حيوية لعرض أفضل خيارات الممارسات وكشف توجهات القطاع العقاري".

وأضاف الشيزاوي: "وتعتبر العقارات السكنية من الأصول المالية، اضافة لكونها استثمارا ومنتج مهم. ولهذا فإن عددا من الدول الأوروبية تعرض خيارات الحصول على الاقامة على كل من يشتري عقارا في الدولة أو يقوم باستثمار استراتيجي في اقتصادها".

وبرنامج التأشيرات الذهبية الممنوع من عدد من دول الاتحاد الأوربي يخول المستثمرين الأجانب الحصول على اقامة فورية بالدولة وفي بعض الحالات الجنسية، حال القيام باستثمار مالي بحد معين في القطاع العقاري، أو في الأعمال التجارية. ولا يتطلب الحصول على هذا الامتياز ضرورة البقاء في البلد بعد القيام بالاستثمار، وهو الأمر الذي خلق تزايدا مستمرا في الطلب على التأشيرات الذهبية من المستثمرين القادمين من دول الشرق الأوسط بما فيها الإمارات العربية المتحدة، اضافة لدول آسيا وافريقيا.

والحصول على جنسية اضافة من خلال الاستثمار يشكل فرصة تغير حياة من يحصل عليها. لأنها تمنح المستثمر ميزات عديدة على المستوى الشخصي وعلى المستوى العملي. والحصول على الجنسية المزدوجة من خلال الاستثمار يفتح للحاصل عليها آفاق عديدة وامكانيات جديدة وذلك من خلال الاستفادة من امتيازات حرية السفر والتنقل والاستقرار المالي والحرية الشخصية.

ومعرض العقارات الدولي هو الوحيد من نوعه الذي يركز على اللقاءات والتواصل المباشر. ويوفر المعرض امكانية اكتشاف الوجهات العقارية الجديدة الرائدة والتي يمكن أن تحمل فرص استثمارية عقارية واعدة.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32