https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مطاعم "ذا بييتش" تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام أثناء النهار في شهر رمضان المبارك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Friday, May 3, 2024

مطاعم "ذا بييتش" تقدم خيارات متنوعة لتناول الطعام أثناء النهار في شهر رمضان المبارك

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يواصل العديد من منافذ بيع المأكولات والمشروبات في "ذا بييتش" استقبال زبائنهم خلال النهار في شهر رمضان المبارك، مما سيوفر للمقيمين والسياح غير الصائمين مجموعة متنوعة من خيارات الطعام. وتستمر مطاعم مثل "إيجزبكتيشن" و"بيانكا" و"بيج شيفز" في الترحيب بالزبائن لتناول الطعام داخل المطعم، في حين توفر مطاعم "شيك شاك" و"كاتش 22" و"بوتشا ستيك هاوس أند غريل" خدمات التوصيل، أما المقاهي مثل مقهى "لادوريه" و"كباقهوة" فستظل مفتوحة لاستقبال الطلبات الخارجية.

"ألماز باي مومو"

نبذة: يقدم مطعم "ألماز باي مومو" تجربة لا تقاوم تحتوي على أفضل خيارات المأكولات المتوسطية المعروفة. ويمزج المطعم بين اللمسات المبتكرة والتقليدية في كل شيء، بدءاً من الأطعمة ومروراً بالديكورات المميزة، ليخلق أجواء لا مثيل لها تتخللها الأطباق الشهية ومشروبات الكوكتيل المنوعة.

الزمان: من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 5516247

أبرونز أند هامرز

نبذة: اختير "أبرونز أند هامرز" كأفضل مطعم للأطعمة البحرية في دبي، وهو يوفر أجواء رائعة ومأكولات شهية، ويشتهر المطعم بخيارات اللوبستر وسلطعون البحر والروبيان التي يتم مزجها بنكهات لا تقاوم.

الزمان: 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية وطلبات خارجية

الاتصال: 04 4567888

بيانكا

نبذة: تعود أصول المطعم إلى مدينة نابولي الإيطالية ويشتهر بمأكولات المطبخ الإيطالي الطازجة المقدمة ضمن أجواء فريدة من نوعها. وتعتبر البوراتا والموزاريلا من الخيارات المفضلة لدى زبائن المطعم، خاصة وأنها تُحضّر هنا في الإمارات.

الزمان: 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية وطلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 5549459

بيج شيفز

نبذة: يُعرف مطعم "بيج شيفز" بأجوائه المريحة وموظفيه المرحبين، ويقدم المطعم العديد من مأكولات المطابخ العالمية تحت شعار "نكهات رائعة تُحضّر بكافة الطرق الشهية كل يوم".

الزمان: 10 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية

الاتصال: 04 5515302

بوتشا ستيك هاوس أند غريل

نبذة: يقدم مطعم "بوشتا ستيك هاوس أند غريل" خيارات كبيرة من اللحوم المطهوة على الخشب والفحم لتمنح مذاقاً لا مثيل له، ويلتزم المطعم بتقديم أفضل اللحوم لزبائنه بأسعار ممتازة.

الزمان: 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 5530684

كاتش 22

نبذة: يعد "كاتش 22" مطعماً عصرياً يقدم لرواده خيارات واسعة من الأطباق الغربية وأطباق السوشي والسندويتشات والبرغر والكوكتيلات، حيث تلبي قائمة مأكولات المطعم مختلف الأذواق.

الزمان: 12 ظهراً حتى 4 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 4243057

تشيكس أند فريندز

نبذة: يتخصص "تشيكس أند فريندز" بتحضير قطع الدجاج اللذيذة والتي يتم قليها أو شيّها لتعطي مذاقاً مقرمشاً ومتكاملاً، حيث يتم تقديم الوجبات مع الصلصات الكريمية والحلويات.

الزمان: 11 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: توصيل

الاتصال: 0800 530006

كبا قهوة

نبذة: سلسلة مقاهٍ عالمية بنكهة عربية، تتكامل فيها مشروبات القهوة والشاي الكاكاو عالية الجودة مع تشكيلة مختارة بعناية من الأطعمة والحلويات الصحية اللذيذة المتميزة بلمسة محلية مميزة.

الزمان: من 10 صباحاً حتى 4 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية وطلبات خارجية

الاتصال: 04 38555517

إيت جريك

نبذة: يقدمّ مطعم "إيت جريك" أشهى أصناف المطبخ اليوناني الأصيلة مع أطباق طازجة مختارة بعناية من مختلف أنحاء اليونان، في أجواء دبي العصرية الدافئة.

الزمان: من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: توصيل

الاتصال: 04 4305249

إيجزبكتيشن

نبذة: يقدمّ مطعم "إيجزبكتيشن" تشكيلة واسعة من الأطباق التي تضم الفطائر المحلاة، والأومليت والسلطات والشطائر، والحساء والمعكرونة وشرائح اللحم والدجاج والمأكولات البحرية. ويشتهر هذا المطعم غير الرسمي بطبق بيض "بينديكت"، وعصير البرتقال الطبيعي الطازج.

الزمان: من 9 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية

الاتصال: 04 4307252

فراتيلي لابوفالا

نبذة: يوفر مطعم "فراتيلي لابوفالا" تجربة طعام لا تنسى، مع إطلالة أخاذة على البحر، وأطباق الأطعمة الإيطالية الغنية المختارة من تراث نابولي الأصيل.

الزمان: من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية

الاتصال: 04 4303497

لادوريه

نبذة: يجلب مطعم "لادوريه" الفاخر تجربة الأجواء الساحرة لصالونات الشاي الباريسية إلى وجهة دبي الشاطئية الهادئة. ويختص "لادوريه" بتقديم أطباق المعكرونة الشهية بنكهاتها المتعددة. كما يقدم الحلويات وغيرها من الأطعمة اللذيذة.

الزمان: من 8 صباحاً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية

الاتصال: 04 5515797

ليوبولد أوف لندن

نبذة: يشتهر مقهى "ليوبولد أوف لندن" بأجوائه الرائعة، وجلساته المطلة على الشاطئ في الهواء الطلق. ويقدم القهوة الطازجة والشاي لضيوفه الذواقة إلى جانب الكعك والبسكويت الطازج.

الزمان: من 12 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 4306841

شيك شاك

نبذة: "شيك شاك" منصّة عصرية لتقديم شطائر البرجر على الطريق. وحازت سلسلة "شيك شاك" الأمريكية للمأكولات السريعة على شعبية كبيرة واشتهرت بتقدم أفضل أنواع البرجر والكوكتيل.

الزمان: من 12 ظهراً حتى 4 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 4190435

سوشي آرت

نبذة: "سوشي آرت" هو الموقع الأمثل في دبي لتذوق أشهى أنواع السوشي، حيث يضيف الطهاة المبدعون لمساتهم الفنية إلى قطع السوشي، فتجعلها جذابة مغرية، إلى جانب طعمها الشهي.

الزمان: من 11 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: داخلية، طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 4489586

أوربان سي فود

نبذة: "أوربان سي فود" هو مفهوم مبتكر لتقديم المأكولات البحرية بأسلوب جديد يضفي على أشهى ما في البحار والمحيطات من أطعمة نكهات سلسة مع الصلصات الخاصة المحضرة داخلياً.

الزمان: من 11 ظهراً حتى 2 بعد منتصف الليل

الخدمة: طلبات خارجية وتوصيل

الاتصال: 04 5597878

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32