https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز زعبيل الصحي بدبي يحصل على اعتماد دولي غير مسبوق بنسبة 100 بالمائة - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

مركز زعبيل الصحي بدبي يحصل على اعتماد دولي غير مسبوق بنسبة 100 بالمائة

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مؤسسة " جوينت كوميشان انترناشيونال "Joint Commission International " المهنية بمنج الاعتمادات الدولية للمنشآت الصحية أن مركز زعبيل الصحي التابع لهيئة الصحة بدبي هو المركز الوحيد في العالم الحاصل على الاعتماد الدولي "JCI " بنسبة 100 بالمائة ووصفته بأنه أصبح مرجعا عالميا بخدماته وتجهيزاته ومهيئا لصياغة " استاندر " عالمي للرعاية الصحية الأولية يسجل بإسم مدينة دبي .

وكشفت المؤسسة على لسان بولا ديلسون الرئيسة التنفيذية للجنة المشتركة للاعتمادات الدولية عن تفاصيل المناقشات التي دارت بينها وبين مسؤولي الهيئة لاستخلاص معايير جديدة لتقييم بعض الخدمات الصحية تكتب بإسم إمارة دبي وتكون هي الأساس في تقييم المنشآت الصحية دوليا بحيث يكون مركز زعبيل الصحي "استاندر" عالميا للتقييم .

وقال معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس الإدارة المدير العام لهيئة الصحة بدبي إن هذا الإنجاز غير المسبوق مقدمة مهمة لتحقيق المزيد من الريادة لمستشفيات الهيئة ومراكزها برعاية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " والدعم المتواصل من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي والمتابعة الحثيثة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس هيئة الصحة بدبي .

وفي هذا الإطار التقى معالي القطامي .. بولا ديلسون بعد جولة تفقدية قامت بها في مركز زعبيل التقت فيها إدارة المركز وجميع العاملين فيه ..

مؤكدة أن مركز زعبيل هو المنشأة الصحية الوحيدة عالميا الحاصلة على اعتماد" JCI " بنسبة تفوق قدرها 100 بالمائة بخلاف جميع المنشآت الحاصلة على الاعتماد نفسه بمعدلات متفاوتة لم ترق إلى حد 100 بالمائة وهو ما اعتبرته بولا ديلسون إنجازا عالميا غير مسبوق يستحق التهنئة والإشادة بمنهجية التطوير التي تتبعها هيئة الصحة بدبي لتحقيق الريادة لمستشفياتها ومراكزها الطبية كافة .

وعبرت بولا ديلسون خلال اللقاء الذي حضرته الدكتورة منال تريم المديرة التنفيذية لقطاع الرعاية الصحية الأولية في الهيئة عن تقدير المؤسسة للجهود الكبيرة التي تقوم بها الهيئة وهنأت منسوبي صحة دبي بهذا السبق الذي تحقق في مركز زعبيل الصحي .

وأكدت بولا ديلسون أن المؤسسة وهيئة الصحة بدبي ستعملان معا خلال الفترة المقبلة لاستخلاص معايير تقييم جديدة لحزمة من الخدمات يتم تسجيلها في المؤسسة باسم مدينة دبي وتكون هي المرجع في تقييم الخدمات المماثلة عالميا التي سيتم تطبيقها مستقبلا .

و ذكرت أن لقاءها إدارة مركز زعبيل الصحي وجميع العاملين بحضور الدكتورة كليثم المزروعي مديرة المركز استهدف توجيه الشكر والتقدير لهم وحثهم على تحقيق المزيد من التفوق والحفاظ على ريادة المركز .

و أكد معالي حميد القطامي أن مركز زعبيل لم يكن ليصل إلى هذا المستوى من دون دعم حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله" سمو الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم .

ولفت إلى أن سمو الشيخة هند آل مكتوم كانت قد وجهت هيئة الصحة بدبي لإنشاء مركز زعبيل الصحي وتجهيزه بآخر ما جادت به التقنيات التشخيصية والعلاجية ووسائل الرعاية الأكثر تطورا ورفده بكفاءات إدارية وطبية متميزة ليكون وجهة صحية مثالية ومتوافقة مع المعايير والأصول الطبية العالمية وهو ما جعله المنشأة الصحية بين المستشفيات والمراكز الطبية الحاصلة على الاعتماد الدولي بنسبة 100 بالمائة في العالم .

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32