https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مركز الاتصال والخدمات الإلكترونية التابعة لهيئة أبوظبي للإسكان تشهد اقبالاً كبيراً للاستعلام عن حالة الطلب خلال عطلة عيد الفطر المبارك - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 5, 2024

مركز الاتصال والخدمات الإلكترونية التابعة لهيئة أبوظبي للإسكان تشهد اقبالاً كبيراً للاستعلام عن حالة الطلب خلال عطلة عيد الفطر المبارك

استقبل قرابة 6000 حالة في عدة أيام

أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة

شهد مركز الاتصال في هيئة أبوظبي للإسكان اقبالاً كبيراً خلال اجازة عيد الفطر المبارك للعام الجاري 2017، إذ استقبل قرابة 6000 حالة استعلام عبر مختلف القنوات التي يوفرها المركز للمتعاملين مع الهيئة.

ومن ضمن المتصلين 350 مواطناً استعلموا عن حالة الطلب، وكانوا من ضمن مستحقي دفعة القروض الأخيرة، والبالغ عددها 1250 قرضاً والتي وجه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"، بتخصيصها، واعتمد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صرفها للمواطنين بقيمة مليارين و403 ملايين درهم.

وأكدت سلمى محمد المنصوري مدير إدارة خدمة المتعاملين بالإنابة في هيئة أبوظبي للإسكان أن الهيئة وفرت خيارات متعددة للمواطنين المتعاملين من أجل التواصل معها ومتابعة طلباتهم الاسكانية، إذ يوفر مركز الاتصال في الهيئة منصة إلكترونية متكاملة وحديثة لإدارة علاقات المتعاملين، وهو مزود بتقنيات فائقة التطور وتطبيقات حديثة وفقاً لأفضل التقنيات المستخدمة في مراكز الاتصال العالمية.

وقالت إن المتعاملين يمكنهم الإستعلام عن طلباتهم من خلال التطبيق الذكي، أو البريد الإلكتروني، أو الاتصال بمركز خدمة العملاء التابع للهيئة، أوالموقع الإلكتروني، إذ تتضمن خدمة الإستعلام عن طلب متابعة مراحل حالة طلب المتعامل، بمجرد ادخال رقم الطلب، ومتابعته بعدة خطوات تبدأ بتسجيل الطلب والتأكد من اكتماله، ومن ثم المراجعة الفنية، والتي تشمل البحث الاجتماعي، والبحث الهندسي، والبحث القانوني، ومن ثم المراجعة المبدئية للطلب، فالمراجعة النهائية، إذ تتم جميع هذه الخطوات إلكترونياً دون الحاجة لتواجد المتعامل في مراكز خدمة العملاء للاستعلام عن حالة الطلب.

وأضافت أن هيئة أبوظبي للإسكان تحرص على تسهيل رحلة المتعامل، وتبسيط الإجراءات والتسهيل على المواطنين في الحصول على الخدمات الإسكانية، بما يحقق مستوى أعلى من الرضا بين المتعاملين وتقليص مدة الانتظار وتسهيل عملية التقديم.

من جانب أخر أكد محمد حمد المهيري مدير خدمات الإسكان، أن الهيئة أطلقت مبادرة خدمات السعادة لمتعامليها من : ذوي الهمم، كبار السن ، شؤون القصر والعاملين خارج الدولة في مهام رسمية. حيث إن الهيئة شكلت فريق السعادة والذي يعمل على إتمام معاملات هذه الفئات عن طريق الهاتف أو الوصول للمتعامل شخصياً وإعطائه الإولوية في إنجاز المعاملة الإسكانية.

وشهدت خدمة الإستعلام عن طلب اقبالاً كبيراً خلال إجازة عيد الفطر، إذ بلغ عدد المستعلمين عن طلباتهم من خلال التطبيق الذكي الخاص بالهيئة 2198 ، فيما بلغ عدد المستعلمين عبر الموقع الإلكتروني للهيئة نحو654 ، وبلغ عدد الذين تواصلوا مع الهيئة عبر نظام الاستجابة الصوتية التابعة لمركز الإتصال 3000 شخصاً.

ويتيح الموقع الإلكتروني لهيئة أبوظبي للإسكان وهو adha.ae لزواره تجربة فريدة من ناحية سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة المطلوبة عبر خطوات سلسة وبسيطة تضمن فاعلية وانسيابية البحث بما يلبي تطلعات المتعاملين، ويتيح للمتصفح عدة خيارات للتصفح والإطلاع على خدمات الهيئة: ومن أبرزها القروض والمنح الإسكانية، معرض صور لمشاريع الإسكان، تاريخ الإسكان في الإمارة، وآخر الأخبار والفاعليات الخاصة بالهيئة.

وتعد حسابات الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر، وانستجرام ويوتيوب، قناة فعالة للتواصل مع الجمهور في خطوة تعكس أهمية التواصل المستمر والمباشر مع مختلف فئات الجمهور والحرص على الوصول لهم والتفاعل معهم.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32