https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية تستقبل العام الجديد بفعاليات ترفيهية وحملات ترويجية على مدار 51 يوماً - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Thursday, May 9, 2024

مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية تستقبل العام الجديد بفعاليات ترفيهية وحملات ترويجية على مدار 51 يوماً

تحتفل مراكز سيتي سنتر في الإمارات الشمالية، التابعة لمجموعة ماجد الفطيم الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بحلول العام الجديد باستضافة حملة ترويجية مشتركة تتواصل على مدار 51 يوماً. فبالتناغم مع مساعيها المتواصلة لتعزيز أعداد الزوار وتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم، سيوفر كل من سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة خصومات كبيرة تصل إلى 75 بالمئة، إذ تتوقع هذه المراكز استقبال أعداد متزايدة من الزوار تفوق تلك التي شهدتها خلال السنة الماضية والتي بلغت 25 مليون زائر.

وبداية من شهر يناير ولغاية 20 فبراير سيتأهل كل متسوق ينفق 299 درهماً في أي من متاجر سيتي سنتر الشارقة وسيتي سنتر عجمان وسيتي سنتر الفجيرة لفرصة الفوز بجوائز بقيمة إجمالية تصل إلى نصف مليون درهم تتضمن سبائك ذهبية أسبوعية زنة الواحدة منها 30 غرام بالإضافة إلى فرصة الفوز ببطاقات هديتي بقيمة تصل حتى 5000 درهم. وفي نهاية الحملة الترويجية سينطلق فائز محظوظ في كل مركز من المراكز الثلاثة بالجائزة الكبرى للحملة الترويجية وهي عبارة عن سيارة «جي إم سي يوكون» موديل 2016.

وبهذه المناسبة، قال فؤاد منصور شرف، مدير تنفيذي أول، إدارة العقارات، مراكز التسوق لدى «ماجد الفطيم العقارية»: "يسعدنا أن نستهل العام الجديد بتجربة تسوق أخرى لا تُنسى في إطار التزامنا الثابت بتوفير أفضل وأرقى تجارب التسوق في كافة المراكز التابعة لنا في المنطقة. ونتطلع إلى استقبال المتسوقين مع بداية العام الجديد، ونحثهم على المشاركة والتفاعل مع الفعاليات والبرامج الترفيهية المتنوعة التي يستضيفها كل من سيتي سنتر عجمان، وسيتي سنتر الشارقة، وسيتي سنتر الفجيرة.

كما تستضيف الصفحات الخاصة بهذه الوُجهات الثلاث على شبكات التواصل الاجتماعية لعبة طابق واربح التي تتطلب من المشاركين مطابقة 20 بطاقة تحمل صور معالم شهيرة لمدن مختلفة. وستجري سحوبات أسبوعية لفرصة الفوز ببطاقات هديتي بقيمة 500 درهم مقدَّمة من كل مركز من المراكز الثلاثة في الإمارات الشمالية خلال الاحتفالات التي ستتواصل على مدار 51 يوماً.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32