https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 "مذاق أبوظبي" يعود مجدداً مع نجم الطهي العالمي غاري رودز - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Wednesday, May 8, 2024

"مذاق أبوظبي" يعود مجدداً مع نجم الطهي العالمي غاري رودز

دبي - الإمارات العربية المتحدة

يعود مهرجان "مذاق أبوظبي"، الذي يقام بالشراكة مع شركة "لوكال هارفست"، بإطلالته السنوية إلى ميدان دو على جزيرة ياس في العاصمة أبوظبي ليمتع الجمهور بمجموعة متنوعة من الفعاليات المسلية التي تقام على مدار ثلاثة أيام، خلال الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر 2018. ويعد "مذاق أبوظبي"، الذي يحتفل بنسخته الخامسة هذا العام، الخيار الأمثل للترفيه العائلي، ولتجربة أشهى وأفضل الأطباق التي تقدمها نخبة من المطاعم والمقاهي المشاركة، والاستمتاع بأجمل العروض الموسيقية التي تتألق بأبرز نجوم الفن والموسيقى من المنطقة والعالم.

ومن أهم ما يميز نسخة هذا العام هو تواجد غاري رودز، نجم الطهي العالمي، الذي يشارك الاحتفال بمرور خمسة أعوام على انطلاق مهرجان مذاق أبوظبي. ويقدم رودز عروضه المتميزة للمطبخ البريطاني بشكل حي ومباشر وسط الجمهور في الجناح الخاص الذي أقامه على غرار مطعمه السينمائي "ثياتر باي رودز". كما يزداد المهرجان تألقاً بحضور إريك لانلارد، أسطورة المخبوزات وأحد أكبر الطهاة العالميين، حيث يدير مجموعة من دروس صنع المخبوزات والحلويات في "خيمة المخبوزات الكبرى" 2018، علاوة على تواجد العديد من خبراء طهي المعجنات المحليين والعالميين الذين يسعدهم تقديم النصائح والخبرات لجميع هواة ومحبي فنون صنع المخبوزات والمعجنات.

ويقدم الشيف طارق إبراهيم خلال المهرجان مجموعة من عروضه التي اشتهر بها لطهي اللحم المشوي على طريقة الباربيكيو، بالتعاون مع ويبر آند ترو أوسي لامب آند بيف، وخلالها يعرف الجمهور بمجموعة من نصائح وأسرار الطهي، ويشاركهم تحديات الطهي الحي حتى يكتسبوا المزيد من مهاراته وفنونه.

ويشهد المهرجان في أول أيامه (8 نوفمبر) حفلاً موسيقياً لفرقة "بوتليغ بيتلز" التي تقدم مجموعة من أروع أغاني الفرقة البريطانية الشهيرة. وإتماماً لتلك الأجواء البريطانية في الليلة الافتتاحية للمهرجان، يستمتع الجمهور بحفل موسيقي آخر تقدمه فرقة "غيرلز ألاود" الموسيقية بصحبة المغنيتين العالميتين نادين كويل وسارة إكومو، نجمتي نسخة 2017 من مسابقة "بريتنز غوت تالنتس" للمواهب البريطانية.

وبمقدور زوار مهرجان مذاق أبوظبي اختبار مهاراتهم في الطهي من خلال مسابقات تنظمها كيبسونس ومزارع العين، بمساعدة عدد من أبرز الأسماء التي اشتهرت بها فعاليات المهرجان، أمثال سانجيف كابور، ورضا محمد، والطاهية جيني موريس، حيث يشارك جميعهم احتفالاً بالنسخة الخامسة من المهرجان.

ومن المنتظر أن يشهد المهرجان خلال أيامه الثلاثة أجواءً عائلية احتفالية كلها بهجة وإثارة، ويمكن حجز تذاكر المهرجان حالياً للاستفادة من عروض مميزة لفترة محدودة. ويمكن من خلال الموقع الإلكتروني www.tasteabudhabi.com حجز تذاكر الدخول ومتابعة أبرز مستجدات فعاليات مهرجان مذاق أبوظبي، الذي يقام بالاشتراك مع لوكال هارفست، شركة توريد المنتجات الغذائية الطازجة من مزارع أبوظبي مباشرة، علاوة على التعرف على المطاعم المشاركة في نسخة هذا العام.

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32