https://www.traditionrolex.com/32 https://www.traditionrolex.com/32 مدينة دبي للإعلام راعياً استراتيجياً لجوائز "إيفي مينا 2017" - Middle East Events.
Click here to visit Cyber Gear
Sunday, May 12, 2024

مدينة دبي للإعلام راعياً استراتيجياً لجوائز "إيفي مينا 2017"

دبي - الإمارات العربية المتحدة

أعلنت مدينة دبي للإعلام، أكبر مجمّع أعمال متخصص في القطاع الإعلامي في المنطقة، عن دعمها للدورة التاسعة من جوائز "إيفي مينا" بصفتها راعياً استراتيجياً. ومن المقرر أن تكرّم الفعالية التي ستقام بتاريخ 15 نوفمبر في أرماني بافيليون وسط مدينة دبي، أفضل الممارسات التسويقية المتبعة في جميع الاختصاصات والفئات بمنطقة الشرق الأوسط.

ويُتوقع لحفل توزيع الجوائز أن يستقطب مشاركة أكثر من 2000 شخص من مختلف القطاعات، بما في ذلك نخبة من الخبراء من أفضل شركات التسويق في المنطقة. وتتضمن جوائز "إيفي مينا" هذا العام 29 فئة، من ضمنها فئة جديدة تحت مسمى "رينايسنس".

وبهذه المناسبة، قال ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للإعلام: "يشهد قطاع الإعلام الحيوي نمواً مستمراً بهدف تلبية متطلباته المتزايدة في الإمارات ومواكبة أحدث التوجهات العالمية. لقد بذلت الإمارات ودبي بشكل خاص جهوداً هائلة لتطوير قطاع الإعلام ودعم القدرات والكوادر الجديدة. ويسر مدينة دبي للإعلام أن ترعى جوائز 'إيفي مينا' هذا العام، مما يعكس التزامنا بالمساهمة في نمو هذا القطاع وتقدمه".

وأضاف السويدي الذي يعتزم تقديم جائزة "أكثر وكالة إعلامية مؤثرة في العام" خلال حفل توزيع الجوائز: "لقد نجحت مدينة دبي للإعلام خلال الأعوام الماضية في استقطاب أكبر الأسماء الإعلامية العالمية، ومنها مؤسسات جديدة أسست لنفسها مكاتب ومقرات إقليمية داخل المدينة".

Previous Next



MiddleEastEvents.com is owned and managed by Cyber Gear



https://www.traditionrolex.com/32